بالصور.. "داعش" تذبح مصريا في ليبيا وتترك رسائل للقاهرة بجوار جثتهفي تسجيل جديد.. أحد أتباع حفتر يعدم 20 شخصا ببنغازي(فيديو)مقتل تسعة جنود فلبينيين في هجوم لجماعة مبايعة لتنظيم “الدولة الاسلامية”داعش يعدم خفية " المصري" ابرز اطباء التنظيم في تلعفرشاهد بالصور.. غارات سعودية تدمر المجمع الحكومي في عمران بالكاملفيديو.. سوريات يحرقن "البرقع" ورجال يحلقون لِحاهُم بعد خروجهم من الرقةمقتل عشرات الأطباء والمرضى وإحراق مستشفى في وسط أفغانستانإصابة ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة قرب ملعب شعبي جنوب غربي بغدادبيع "السبايا" من جديد في العراق!ضبط سيارة مفخخة واعتقال سائقها غرب الرماديافاد مصدر امني في محافظة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
9 شهداء في تفجير استهدف القوات العراقية شرق الفلوجة

استشهد تسعة أفراد من القوات العراقية، وأصيب سبعة آخرون، امس الخميس، في تفجير استهدف مقرًا مشتركًا في مدينة الكرمة شرق الفلوجة، وفق مصدر عسكري.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن العقيد وليد الدليمي، قوله إن “انتحاريان من داعش يرتديان حزامين ناسفين بزي الشرطة هجاما مقرا مشتركا للحشد العشائري والجيش في مدينة الكرمة 53 كم شرق الفلوجة".

وأضاف الدليمي، أن "القوات الأمنية تمكنت من قتل أحد الانتحاريين ولكن الانتحاري الثاني فجر نفسه، ما أسفر عن استشهاد 9 عناصر من القوات العراقية غالبيتهم من مقاتلي العشائر وإصابة 7 آخرون من تلك القوات بينهم ثلاثة جنود".
المصدر: وكالة شمس نيوز


16:01 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات