الجيش يؤمّن وصول 21 مدنياً إلى دير الزور بعد تحريرهم من تنظيم "داعش"الصور.. قتلى وجرحى بهجوم انتحاري في قضاء بيجيبالتزامن مع إقرار مصير إدلب ضمن أستانة.. 35 فصيل مسلح ينضمون للجيش السوريالجيش يفاجئ "داعش" ويقتحم ريف دير الزور.. المدفعية تُعلن الهجوم!"داعش" خطط لخطف مطران لتمويل عمليات انتحارية في الضاحية الجنوبيةماذا فعل "داعش" بـ"عشتار"؟وعدها برحلة سياحية فوجدت نفسها سبية لـ "داعش"!سقوط طائرة حربية مجهولة الهوية في دير الزور"جبهة النصرة" تحرق منازل المدنيين في الغوطة الشرقيةهذه خطة "النمر" لعبور الفرات بغطاء من "لفحة الشمس"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
9 شهداء في تفجير استهدف القوات العراقية شرق الفلوجة

استشهد تسعة أفراد من القوات العراقية، وأصيب سبعة آخرون، امس الخميس، في تفجير استهدف مقرًا مشتركًا في مدينة الكرمة شرق الفلوجة، وفق مصدر عسكري.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن العقيد وليد الدليمي، قوله إن “انتحاريان من داعش يرتديان حزامين ناسفين بزي الشرطة هجاما مقرا مشتركا للحشد العشائري والجيش في مدينة الكرمة 53 كم شرق الفلوجة".

وأضاف الدليمي، أن "القوات الأمنية تمكنت من قتل أحد الانتحاريين ولكن الانتحاري الثاني فجر نفسه، ما أسفر عن استشهاد 9 عناصر من القوات العراقية غالبيتهم من مقاتلي العشائر وإصابة 7 آخرون من تلك القوات بينهم ثلاثة جنود".
المصدر: وكالة شمس نيوز



16:01 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات