ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
9 شهداء في تفجير استهدف القوات العراقية شرق الفلوجة

استشهد تسعة أفراد من القوات العراقية، وأصيب سبعة آخرون، امس الخميس، في تفجير استهدف مقرًا مشتركًا في مدينة الكرمة شرق الفلوجة، وفق مصدر عسكري.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن العقيد وليد الدليمي، قوله إن “انتحاريان من داعش يرتديان حزامين ناسفين بزي الشرطة هجاما مقرا مشتركا للحشد العشائري والجيش في مدينة الكرمة 53 كم شرق الفلوجة".

وأضاف الدليمي، أن "القوات الأمنية تمكنت من قتل أحد الانتحاريين ولكن الانتحاري الثاني فجر نفسه، ما أسفر عن استشهاد 9 عناصر من القوات العراقية غالبيتهم من مقاتلي العشائر وإصابة 7 آخرون من تلك القوات بينهم ثلاثة جنود".
المصدر: وكالة شمس نيوز



16:01 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات