الجيش يؤمّن وصول 21 مدنياً إلى دير الزور بعد تحريرهم من تنظيم "داعش"الصور.. قتلى وجرحى بهجوم انتحاري في قضاء بيجيبالتزامن مع إقرار مصير إدلب ضمن أستانة.. 35 فصيل مسلح ينضمون للجيش السوريالجيش يفاجئ "داعش" ويقتحم ريف دير الزور.. المدفعية تُعلن الهجوم!"داعش" خطط لخطف مطران لتمويل عمليات انتحارية في الضاحية الجنوبيةماذا فعل "داعش" بـ"عشتار"؟وعدها برحلة سياحية فوجدت نفسها سبية لـ "داعش"!سقوط طائرة حربية مجهولة الهوية في دير الزور"جبهة النصرة" تحرق منازل المدنيين في الغوطة الشرقيةهذه خطة "النمر" لعبور الفرات بغطاء من "لفحة الشمس"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عشرات القتلى في انفجار سيارة ملغومة في إدلب

لقي نحو 12 شخصًا مصرعهم وأصيب العشرات جراء انفجار سيارة ملغومة وسط تجمع معارضين إسلاميين قرب مدينة إدلب في شمال غرب سوريا.

وذكرت وكالة "رويترز" نقلًا عن مصادر بالمعارضة السورية المسلحة إن "انتحاريا" فجر سيارة بالقرب من مصنع نسيج كان يستخدمه أعضاء بهيئة تحرير الشام، وهي تحالف جماعات مسلحة على رأسها جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقًا)، مقرًا لهم.

وقال مصدر آخر، إن 12 شخصًا على الأقل قتلوا.

ومنذ أيام، تشن هيئة تحرير الشام حملة واسعة لضبط خلايا نائمة تابعة لتنظيم "داعش" في محافظة إدلب-أحد معاقل المعارضة-.

وتقول إنها اعتقلت 100 شخص على الأقل بينهم أفراد تقول إنهم عناصر بارزة كانت وراء سلسلة اغتيالات وتفجيرات بالمحافظة في الأيام الأخيرة.
المصدر: وكالة شمس نيوز



15:53 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات