الغارديان: السعودية ستقاتل في سوريا بقوات سودانية!إعدامات ميدانية في درعا…؟!استشهاد المراسل الحربي “ايهاب بلان” أثناء تغطيته معارك جنوب دمشقطبيب من مدينة دوما يفند أكاذيب إرهابيي “جيش الإسلام” ورعاتهم حول الهجوم الكيميائي المزعوم-فيديواستشهاد ٤ مدنيين نتيجة اعتداءات إرهابيي “جبهة النصرة وداعش” بالقذائف على منازل المواطنين في التضامن والقدم والزاهرةصواريخ أمريكية وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر داخل مقرات إرهابيي “جيش الإسلام” ببلدة الضمير-فيديوهذه نوايا الكيان الاسرائيلي تجاه "إس-300" في سورياعودة أكثر من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقيةخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يدخلون دوماقذائف "داعش" تقتل طفلة وتصيب 9 مدنيين في حي التضامن بالعاصمة دمشق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم “داعش” يتبنى اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل

اعلن تنظيم داعش الخميس أن اثنين من عناصره نفذا اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل في حزيران/ يونيو لم يسفرا عن ضحايا.
وفي النسخة الاخيرة من مجلته “رومية” التي تنشر بلغات عدة على مواقع تابعة له، قال تنظيم  “داعش” إن منفذي الاعتداءين هما اثنان من “جنود الخلافة” في اطار تعداده سلسلة هجمات نفذت في شهر رمضان.
وفي 19 حزيران/ يونيو، هاجم شاب بسيارة تحوي قوارير غاز واسلحة عناصر من الدرك في جادة شانزيليزيه في باريس من دون وقوع ضحايا. وقتل في المكان.
وفي اليوم التالي، قتل جندي شابا مغربيا في محطة بروكسل بعدما فجر حقيبته. وكشفت العناصر الاولى للتحقيق انه “يتعاطف” مع تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”.
المصدر: رأي اليوم



15:50 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات