انفجار عبوة ناسفة في المشتل شرقي بغدادطيران العدوان يستهدف بثمان غارات مديريتي حرض بحجة وتهم بصنعاءإصابة مواطن في قصف سعودي على صعدةصحيفة فرنسية "الإمارات جلبت مرتزقة من كل العالم لسفك دماء اليمنيين"بالاسماء .. استشهاد 5 مواطنين بأربع غارات على منزلين في صعدةالجيش السوري يحرر قرى الشومرة والعلالي وبرغشة والشياحات في اللجاةمقتل 45 إرهابيا في سوريا إثر غارات عراقية على اجتماع لقيادات "داعش"الجيش الروسي يوزع مساعدات إنسانية في بلدة كفربطنا السوريةاعتداءات بقذائف الهاون على قرية حران بريف السويداءقيادي في فيلق الرحمن يسرق مخصصات الفيلق ويهرب إلى تركيا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم “داعش” يتبنى اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل

اعلن تنظيم داعش الخميس أن اثنين من عناصره نفذا اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل في حزيران/ يونيو لم يسفرا عن ضحايا.
وفي النسخة الاخيرة من مجلته “رومية” التي تنشر بلغات عدة على مواقع تابعة له، قال تنظيم  “داعش” إن منفذي الاعتداءين هما اثنان من “جنود الخلافة” في اطار تعداده سلسلة هجمات نفذت في شهر رمضان.
وفي 19 حزيران/ يونيو، هاجم شاب بسيارة تحوي قوارير غاز واسلحة عناصر من الدرك في جادة شانزيليزيه في باريس من دون وقوع ضحايا. وقتل في المكان.
وفي اليوم التالي، قتل جندي شابا مغربيا في محطة بروكسل بعدما فجر حقيبته. وكشفت العناصر الاولى للتحقيق انه “يتعاطف” مع تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”.
المصدر: رأي اليوم



15:50 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات