بالصور.. "داعش" تذبح مصريا في ليبيا وتترك رسائل للقاهرة بجوار جثتهفي تسجيل جديد.. أحد أتباع حفتر يعدم 20 شخصا ببنغازي(فيديو)مقتل تسعة جنود فلبينيين في هجوم لجماعة مبايعة لتنظيم “الدولة الاسلامية”داعش يعدم خفية " المصري" ابرز اطباء التنظيم في تلعفرشاهد بالصور.. غارات سعودية تدمر المجمع الحكومي في عمران بالكاملفيديو.. سوريات يحرقن "البرقع" ورجال يحلقون لِحاهُم بعد خروجهم من الرقةمقتل عشرات الأطباء والمرضى وإحراق مستشفى في وسط أفغانستانإصابة ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة قرب ملعب شعبي جنوب غربي بغدادبيع "السبايا" من جديد في العراق!ضبط سيارة مفخخة واعتقال سائقها غرب الرماديافاد مصدر امني في محافظة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم “داعش” يتبنى اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل

اعلن تنظيم داعش الخميس أن اثنين من عناصره نفذا اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل في حزيران/ يونيو لم يسفرا عن ضحايا.
وفي النسخة الاخيرة من مجلته “رومية” التي تنشر بلغات عدة على مواقع تابعة له، قال تنظيم  “داعش” إن منفذي الاعتداءين هما اثنان من “جنود الخلافة” في اطار تعداده سلسلة هجمات نفذت في شهر رمضان.
وفي 19 حزيران/ يونيو، هاجم شاب بسيارة تحوي قوارير غاز واسلحة عناصر من الدرك في جادة شانزيليزيه في باريس من دون وقوع ضحايا. وقتل في المكان.
وفي اليوم التالي، قتل جندي شابا مغربيا في محطة بروكسل بعدما فجر حقيبته. وكشفت العناصر الاولى للتحقيق انه “يتعاطف” مع تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”.
المصدر: رأي اليوم


15:50 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات