ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم “داعش” يتبنى اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل

اعلن تنظيم داعش الخميس أن اثنين من عناصره نفذا اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل في حزيران/ يونيو لم يسفرا عن ضحايا.
وفي النسخة الاخيرة من مجلته “رومية” التي تنشر بلغات عدة على مواقع تابعة له، قال تنظيم  “داعش” إن منفذي الاعتداءين هما اثنان من “جنود الخلافة” في اطار تعداده سلسلة هجمات نفذت في شهر رمضان.
وفي 19 حزيران/ يونيو، هاجم شاب بسيارة تحوي قوارير غاز واسلحة عناصر من الدرك في جادة شانزيليزيه في باريس من دون وقوع ضحايا. وقتل في المكان.
وفي اليوم التالي، قتل جندي شابا مغربيا في محطة بروكسل بعدما فجر حقيبته. وكشفت العناصر الاولى للتحقيق انه “يتعاطف” مع تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”.
المصدر: رأي اليوم



15:50 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات