الجيش يؤمّن وصول 21 مدنياً إلى دير الزور بعد تحريرهم من تنظيم "داعش"الصور.. قتلى وجرحى بهجوم انتحاري في قضاء بيجيبالتزامن مع إقرار مصير إدلب ضمن أستانة.. 35 فصيل مسلح ينضمون للجيش السوريالجيش يفاجئ "داعش" ويقتحم ريف دير الزور.. المدفعية تُعلن الهجوم!"داعش" خطط لخطف مطران لتمويل عمليات انتحارية في الضاحية الجنوبيةماذا فعل "داعش" بـ"عشتار"؟وعدها برحلة سياحية فوجدت نفسها سبية لـ "داعش"!سقوط طائرة حربية مجهولة الهوية في دير الزور"جبهة النصرة" تحرق منازل المدنيين في الغوطة الشرقيةهذه خطة "النمر" لعبور الفرات بغطاء من "لفحة الشمس"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم “داعش” يتبنى اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل

اعلن تنظيم داعش الخميس أن اثنين من عناصره نفذا اعتداءين فاشلين في باريس وبروكسل في حزيران/ يونيو لم يسفرا عن ضحايا.
وفي النسخة الاخيرة من مجلته “رومية” التي تنشر بلغات عدة على مواقع تابعة له، قال تنظيم  “داعش” إن منفذي الاعتداءين هما اثنان من “جنود الخلافة” في اطار تعداده سلسلة هجمات نفذت في شهر رمضان.
وفي 19 حزيران/ يونيو، هاجم شاب بسيارة تحوي قوارير غاز واسلحة عناصر من الدرك في جادة شانزيليزيه في باريس من دون وقوع ضحايا. وقتل في المكان.
وفي اليوم التالي، قتل جندي شابا مغربيا في محطة بروكسل بعدما فجر حقيبته. وكشفت العناصر الاولى للتحقيق انه “يتعاطف” مع تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”.
المصدر: رأي اليوم



15:50 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات