الجيش يؤمّن وصول 21 مدنياً إلى دير الزور بعد تحريرهم من تنظيم "داعش"الصور.. قتلى وجرحى بهجوم انتحاري في قضاء بيجيبالتزامن مع إقرار مصير إدلب ضمن أستانة.. 35 فصيل مسلح ينضمون للجيش السوريالجيش يفاجئ "داعش" ويقتحم ريف دير الزور.. المدفعية تُعلن الهجوم!"داعش" خطط لخطف مطران لتمويل عمليات انتحارية في الضاحية الجنوبيةماذا فعل "داعش" بـ"عشتار"؟وعدها برحلة سياحية فوجدت نفسها سبية لـ "داعش"!سقوط طائرة حربية مجهولة الهوية في دير الزور"جبهة النصرة" تحرق منازل المدنيين في الغوطة الشرقيةهذه خطة "النمر" لعبور الفرات بغطاء من "لفحة الشمس"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل رهينة فيتنامية في اشتباك بجنوب الفلبين

أعلن الجيش الفلبيني، الخميس، أن بحارا فيتناميا، كان إرهابيون محليون يحتجزونه منذ خمسة أشهر، قتل خلال اشتباك بين القوات الحكومية وخاطفيه في جنوب الفلبين.
وقال البريجدير جنرال سيرليتو سوبيجانا، قائد قوات مكافحة الإرهاب إنه تم انتشال جثة تران فيت فان، بعد الاشتباك الذي وقع في بلدة باتيكول في جزيرة جولو، على بعد ألف كيلومتر جنوب مانيلا السبت الماضي.
وأضاف " يمكن أن تكون الرهينة قتلت خلال الاشتباك، أو أن يكون الخاطفون هم من قتلوه لدى محاولته الهروب أثناء الاشتباك".
وأضاف أن أربعة من أفراد جماعة أبوسياف الإرهابية وجنديا قتلوا في الاشتباك.
وكان تران ضمن ستة من أفراد طاقم سفينة شحن يطلق عليها ام في جيانج هاي، تم اختطافهم في فبراير الماضي بالقرب من إقليم تاوي تاوي بأقصى جنوب الفلبين.
وكانت القوات قد عثرت في الخامس من يوليو الجاري على جثتي بحارين فيتناميين اختطفهما مسلحو أبوسياف منذ ثمانية أشهر في إقليم باسيلان القريب.
وتم تحديد هوية الضحيتين وهما هوانج ثونج و هوان جفا هاي، وهما اثنان من طاقم عمل السفينة الفيتنامية ام في رويال 16، التي تم اختطافها في نوفمبر الماضي.
يشار إلى أن ثمانية من أفراد طاقم عمل السفينتين ما زالوا ضمن 20 رهينة، 14 منهم أجانب، محتجزون لدى أبوسياف في جولو وباسيلان.
المصدر: AzVision



15:35 2017/07/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات