انتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاببعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالخريطة...شاهد اخر تحديث للمناطق المحررة في الموصل القديمة

تستمر القوات العراقية المشتركة بتطهير آخر ماتبقى من مناطق المدينة القديمة للموصل للقضاء على الارهابيين المختبئين في الإنفاق وتحرير مدينة الموصل بشكل كامل.

وافاد مراسل قناة العالم في العراق ان القوات العراقية تمكنت بعد معارك عنيفة مع ارهابيي جماعة داعش من تكبيد الارهابيين خسائر فادحة وتمكنت من قتل 57 إرهابي بينهم 4 قناصين كما تمكنت القوات من تدمير مقر لداعش وفجرت سيارة مفخخة  ودراجة نارية.

واثناء تقدمها عثرت القوات المشتركة على 17 حزام ناسف و5 صورايخ قاذفة و3 قواعد صواريخ اس بي جي و9 انواع مختلفة من الاسلحة كما تمكنت من كشف مضافتين للارهابيين.

mapiraaq_1024
المصدر: قناة العالم


17:05 2017/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات