بالصور.. "داعش" تذبح مصريا في ليبيا وتترك رسائل للقاهرة بجوار جثتهفي تسجيل جديد.. أحد أتباع حفتر يعدم 20 شخصا ببنغازي(فيديو)مقتل تسعة جنود فلبينيين في هجوم لجماعة مبايعة لتنظيم “الدولة الاسلامية”داعش يعدم خفية " المصري" ابرز اطباء التنظيم في تلعفرشاهد بالصور.. غارات سعودية تدمر المجمع الحكومي في عمران بالكاملفيديو.. سوريات يحرقن "البرقع" ورجال يحلقون لِحاهُم بعد خروجهم من الرقةمقتل عشرات الأطباء والمرضى وإحراق مستشفى في وسط أفغانستانإصابة ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة قرب ملعب شعبي جنوب غربي بغدادبيع "السبايا" من جديد في العراق!ضبط سيارة مفخخة واعتقال سائقها غرب الرماديافاد مصدر امني في محافظة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالخريطة...شاهد اخر تحديث للمناطق المحررة في الموصل القديمة

تستمر القوات العراقية المشتركة بتطهير آخر ماتبقى من مناطق المدينة القديمة للموصل للقضاء على الارهابيين المختبئين في الإنفاق وتحرير مدينة الموصل بشكل كامل.

وافاد مراسل قناة العالم في العراق ان القوات العراقية تمكنت بعد معارك عنيفة مع ارهابيي جماعة داعش من تكبيد الارهابيين خسائر فادحة وتمكنت من قتل 57 إرهابي بينهم 4 قناصين كما تمكنت القوات من تدمير مقر لداعش وفجرت سيارة مفخخة  ودراجة نارية.

واثناء تقدمها عثرت القوات المشتركة على 17 حزام ناسف و5 صورايخ قاذفة و3 قواعد صواريخ اس بي جي و9 انواع مختلفة من الاسلحة كما تمكنت من كشف مضافتين للارهابيين.

mapiraaq_1024
المصدر: قناة العالم

17:05 2017/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات