الجيش يؤمّن وصول 21 مدنياً إلى دير الزور بعد تحريرهم من تنظيم "داعش"الصور.. قتلى وجرحى بهجوم انتحاري في قضاء بيجيبالتزامن مع إقرار مصير إدلب ضمن أستانة.. 35 فصيل مسلح ينضمون للجيش السوريالجيش يفاجئ "داعش" ويقتحم ريف دير الزور.. المدفعية تُعلن الهجوم!"داعش" خطط لخطف مطران لتمويل عمليات انتحارية في الضاحية الجنوبيةماذا فعل "داعش" بـ"عشتار"؟وعدها برحلة سياحية فوجدت نفسها سبية لـ "داعش"!سقوط طائرة حربية مجهولة الهوية في دير الزور"جبهة النصرة" تحرق منازل المدنيين في الغوطة الشرقيةهذه خطة "النمر" لعبور الفرات بغطاء من "لفحة الشمس"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالخريطة...شاهد اخر تحديث للمناطق المحررة في الموصل القديمة

تستمر القوات العراقية المشتركة بتطهير آخر ماتبقى من مناطق المدينة القديمة للموصل للقضاء على الارهابيين المختبئين في الإنفاق وتحرير مدينة الموصل بشكل كامل.

وافاد مراسل قناة العالم في العراق ان القوات العراقية تمكنت بعد معارك عنيفة مع ارهابيي جماعة داعش من تكبيد الارهابيين خسائر فادحة وتمكنت من قتل 57 إرهابي بينهم 4 قناصين كما تمكنت القوات من تدمير مقر لداعش وفجرت سيارة مفخخة  ودراجة نارية.

واثناء تقدمها عثرت القوات المشتركة على 17 حزام ناسف و5 صورايخ قاذفة و3 قواعد صواريخ اس بي جي و9 انواع مختلفة من الاسلحة كما تمكنت من كشف مضافتين للارهابيين.

mapiraaq_1024
المصدر: قناة العالم


17:05 2017/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات