استشهاد امر فوج بالشرطة الاتحادية وعدد من حمايته في جلولاء..«القاعدة» يرتّب أوراقه: القحطاني يرث الجولاني؟مقتل ثلاثة مسلحين من "جماعة خلق" الارهابية في سورياالمقاتلات الروسية تقصف مواقع النصرة في ريف ادلب .. فيديوشاهد ماذا فعل الجيش السوري بأبو عيسى مسؤول مضاد دروع للنصرة في ريف ادلبرغم قتلها اليمنيين .. لندن تواصل مد الریاض بالسلاحالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من القوات الامنية في بادوشأكبر طائرة في العالم تحمل شيئا مجهولا إلى سورياالجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرى جديدة بريفي حماه و حلبصور للاعتداء الإرهابي الصاروخي على شارع النيل بحلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالخريطة...شاهد اخر تحديث للمناطق المحررة في الموصل القديمة

تستمر القوات العراقية المشتركة بتطهير آخر ماتبقى من مناطق المدينة القديمة للموصل للقضاء على الارهابيين المختبئين في الإنفاق وتحرير مدينة الموصل بشكل كامل.

وافاد مراسل قناة العالم في العراق ان القوات العراقية تمكنت بعد معارك عنيفة مع ارهابيي جماعة داعش من تكبيد الارهابيين خسائر فادحة وتمكنت من قتل 57 إرهابي بينهم 4 قناصين كما تمكنت القوات من تدمير مقر لداعش وفجرت سيارة مفخخة  ودراجة نارية.

واثناء تقدمها عثرت القوات المشتركة على 17 حزام ناسف و5 صورايخ قاذفة و3 قواعد صواريخ اس بي جي و9 انواع مختلفة من الاسلحة كما تمكنت من كشف مضافتين للارهابيين.

mapiraaq_1024
المصدر: قناة العالم


17:05 2017/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات