مخلفات الإرهاب في العراق..أكثر من 125 مقبرة جماعيةوزارة الصحة اليمنية: وفاة ١٤ شخصا وإصابة ١٥٠ بوباء الدفتيرياماذا فعلت بغداد بـ300 امرأة وطفل من عائلات الدواعش الأجانب؟بالصور.. بعد البوكمال .. ماذا تبقى لـ"داعش" !؟تحرير البوكمال … وقاسم سليمانيمقتل ضابط وثلاثة جنود بانفجار منزل مفخخ في راوة12 شهيدا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمصمقتل كامل افراد مجموعة مسلحة بمحيط اداره المركبات بحرستا في ريف دمشقالجيش السوري وحلفاؤه يحررون البوكمال بالكاملالعراق يتصدر لائحة الدول من حيث ضحايا الارهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالخريطة...شاهد اخر تحديث للمناطق المحررة في الموصل القديمة

تستمر القوات العراقية المشتركة بتطهير آخر ماتبقى من مناطق المدينة القديمة للموصل للقضاء على الارهابيين المختبئين في الإنفاق وتحرير مدينة الموصل بشكل كامل.

وافاد مراسل قناة العالم في العراق ان القوات العراقية تمكنت بعد معارك عنيفة مع ارهابيي جماعة داعش من تكبيد الارهابيين خسائر فادحة وتمكنت من قتل 57 إرهابي بينهم 4 قناصين كما تمكنت القوات من تدمير مقر لداعش وفجرت سيارة مفخخة  ودراجة نارية.

واثناء تقدمها عثرت القوات المشتركة على 17 حزام ناسف و5 صورايخ قاذفة و3 قواعد صواريخ اس بي جي و9 انواع مختلفة من الاسلحة كما تمكنت من كشف مضافتين للارهابيين.

mapiraaq_1024
المصدر: قناة العالم


17:05 2017/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات