مخلفات الإرهاب في العراق..أكثر من 125 مقبرة جماعيةوزارة الصحة اليمنية: وفاة ١٤ شخصا وإصابة ١٥٠ بوباء الدفتيرياماذا فعلت بغداد بـ300 امرأة وطفل من عائلات الدواعش الأجانب؟بالصور.. بعد البوكمال .. ماذا تبقى لـ"داعش" !؟تحرير البوكمال … وقاسم سليمانيمقتل ضابط وثلاثة جنود بانفجار منزل مفخخ في راوة12 شهيدا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمصمقتل كامل افراد مجموعة مسلحة بمحيط اداره المركبات بحرستا في ريف دمشقالجيش السوري وحلفاؤه يحررون البوكمال بالكاملالعراق يتصدر لائحة الدول من حيث ضحايا الارهاب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يعتقل زوجة البغدادي!

افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن مسلحي تنظيم "داعش" دخلوا حالة الانذار في ايسر قضاء الشرقاط شمالي المحافظة بعد اعتقالهم زوجة لزعيم التنظيم المدعو ابو بكر البغدادي وطفلين توأم عن طريق "الصدفة".

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "حالة غير طبيعية برزت، بعد ظهر اليوم، في الساحل الايسر لقضاء الشرقاط، (شمالي محافظة صلاح الدين)، تمثلت بانتشار مسلحي داعش بشكل لافت اعقبها حالة استنفار مشددة".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المعلومات الاولية عن سبب الاستنفار هو اعتقال مسلحي داعش بالصدفة عائلة في اطراف الساحل الايسر للشرقاط للتحقيق معها بينها امراة من طفليها التوأم ادعت بانها زوجة البغدادي ما اثار التنظيم ودفعته للاتصال بقادته للوقوف على مجريات الامور".

واشار المصدر الى ان "قيادات بارزة في داعش كانت خارج الشرقاط دفعها الخبر الى العودة من جديد وهذا مايفسر حالة الاستنفار القصوى".

ومايزال الساحل الايسر لقضاء الشرقاط تحت سيطرة تنظيم "داعش" منذ حزيران 2014.
المصدر: السومرية نيوز


16:30 2017/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات