انتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاببعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يعتقل زوجة البغدادي!

افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن مسلحي تنظيم "داعش" دخلوا حالة الانذار في ايسر قضاء الشرقاط شمالي المحافظة بعد اعتقالهم زوجة لزعيم التنظيم المدعو ابو بكر البغدادي وطفلين توأم عن طريق "الصدفة".

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "حالة غير طبيعية برزت، بعد ظهر اليوم، في الساحل الايسر لقضاء الشرقاط، (شمالي محافظة صلاح الدين)، تمثلت بانتشار مسلحي داعش بشكل لافت اعقبها حالة استنفار مشددة".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المعلومات الاولية عن سبب الاستنفار هو اعتقال مسلحي داعش بالصدفة عائلة في اطراف الساحل الايسر للشرقاط للتحقيق معها بينها امراة من طفليها التوأم ادعت بانها زوجة البغدادي ما اثار التنظيم ودفعته للاتصال بقادته للوقوف على مجريات الامور".

واشار المصدر الى ان "قيادات بارزة في داعش كانت خارج الشرقاط دفعها الخبر الى العودة من جديد وهذا مايفسر حالة الاستنفار القصوى".

ومايزال الساحل الايسر لقضاء الشرقاط تحت سيطرة تنظيم "داعش" منذ حزيران 2014.
المصدر: السومرية نيوز


16:30 2017/07/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات