سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مغامر روسي مخطوف في سورية و مهدد بالقتل!

اتصلالمغامر الروسي قسطنطين جورافلوف الموجود منذ اكتوبر/تشرين الاول من العامالماضي في الاسر بسورية عبر “سكايب” بأقربائه في مدينة تومسك وأخبرهم ان المسلحين الذين اختطفوه يهددونه بالقتل.

وقال جورافلوف خلال المحادثة، التي نشرها صديقه على موقع التواصل الاجتماعي: “اهتموا بصحتكم لانهم (المسلحون) قد يتصلون بكم ليقولوا انهم سيقتلونني. اذا لم تتخذ السلطات شيئا فإنهم قد يقتلونني. لكنكم، من فضلكم، اهتموا بصحتكم وفكروا دائما بأن الله موجود حتى ولو قتلوني”.

وأخبر اوليغ ميلنيكوف زعيم حركة “الترناتيف” (البديل) الروسية التي سعتلفك اسر جورافلوف، اخبر وكالة “ايتار-تاس” الروسية ان ممثلي الحركة اتصلوابالمسلحين الذين كانوا قد طالبوا بالافراج عن 25 شخصا من السجون السورية مقابل الافراج عن جورافلوف، الا ان مطالبهم الآن غير محددة.

وأوضح ميلنيكوف: “لقد تحدثنا مع المسلحين، حتى اننا اتفقنا مع زعيمهم على انهم سيجرون محاكمة شرعية له التي في حال اثبتت انه (جورافلوف) مسلم فإنه (زعيم المسلحين) سيتكفل به. ولكن عندما سافرنا الى هناك، تبين ان هذا الزعيم قُتل، ولا يوجد لدى هذه المجموعة الآن زعيم، ومن غير المفهوم مع من وعن اي شيء نتحادث”. هذا واوقف ما يسمى بـ”لواء التوحيد” الاسلامي المغامر الروسي في اكتوبر/تشرين الاول 2013 واتهمه بالتجسس لصالح السلطات السورية. وكان جورافلوف يخطط لاجراء جولة مغامرة من تركيا عبر سورية الى دول اخرى.
بانوراما الشرق الاوسط


22:49 2014/02/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات