القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انتحاري يفجر نفسه داخل مرقد الخميني واحتجاز رهائن بمبنى البرلمان الايراني

أفادت تقارير اخبارية تناقتلها وسائل اعلام، الاربعاء، بأن انتحاريا فجر نفسه داخل مرقد الخميني قرب طهران، فيما اشارت الى احتجاز رهائن داخل مبنى البرلمان الايراني.

وقالت فضائية "on e" فى نبأ عاجل لها، إن 3 مسلحين احتجزوا عدد من الرهائن داخل البرلمان الإيراني، بعد فتح نيران أسلحتهم، نقلا عن وكالة سبوتنيك للأنباء.

وذكرت وكالة أنباء فارس الإيرانية أن مسلحا فتح النار اليوم الأربعاء، عند مرقد آية الله الخميني جنوب طهران وأصاب عددا من الأشخاص.

ونقلت وكالات أنباء إيرانية عن النائب في البرلمان الياس حضرتي قزله، إن "المهاجمين كانوا ثلاثة وبحوزتهم رشاشاً كلاشينكوف وحزام ناسف".

وأفادت وسائل إعلام ايرانية، في وقت سابق اليوم الاربعاء، بأن مسلحا قام بإطلاق النار داخل مرقد الإمام الخميني قرب طهران، مشيرة الى أن هناك أنباء عن سقوط ضحايا.

فيما اعلنت وسائل الاعلام تلك عن سقوط ضحايا جراء حادثة إطلاق نار ثانية لكنها في مرقد الإمام الخميني قرب العاصمة طهران.
المصدر: السومرية نيوز


16:07 2017/06/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات