المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انفجار سيارة مفخخة في مخيم الركبان على الحدود السورية مع الأردن

 لقي 4 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب آخرون، مساء الخميس، من جراء انفجار سيارة مفخخة في مخيم الركبان على الحدود السورية مع الأردن.

وأفادت صحيفة "الغد" الأردنية في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسقوط قتلى وجرحى بتفجير في العمق السوري بمخيم الركبان.

وذكرت الصحيفة الأردنية أن التفجير وقع قرب سوق للماشية على أطراف مخيم الركبان، مشيرة إلى أنه أعقب الانفجار إطلاق كثيف للنار.

هذا وقد أفاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسقوط قتلى جراء انفجار دراجة نارية مفخخة قرب سيارة تعود لإحد الفصائل المسلحة في مخيم الركبان الحدودي مع سوريا.

وسبق لهذا المخيم الذي يأوي لاجئين سوريين أن وقعت فيه تفجيرات تبناها تنظيم "داعش".
المصدر: روسيا اليوم


15:47 2017/05/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات