سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انتحارى يفجر نفسه بعد ملاحقته من قبل الأمن فى الجزائر

فجر انتحارى نفسه عندما كانت وحدة من الأمن الجزائرى بصدد ملاحقته، ومرافق له فى منطقة عين نحاس بمدينة قسنطينة شرقى الجزائر.

واشتبك الانتحارى ومرافقه والذين كانا على متن دراجة نارية مع قوات الأمن ورفضا تسليم أنفسهم، قبل أن يفجر الانتحارى الذى يدعى أبوصهيب نفسه، بعدما نجحت قوات الأمن فى اعتقال مرافقه الذى يدعى أبوالهيثم بحسب ما أكده مصدر أمنى محلى.

وأكد نفس المصدر، بحسب وكالة " سبوتنيك"، أن الإرهابيين ينتميان إلى خلية تدعى الغرباء الموالية لتنظيم داعش الإرهابى، وكانا بصدد الدخول إلى وسط مدينة قسنطينة، لتنفيذ تفجير انتحارى ضد مركز أمنى، وهذه هى المرة الثانية التى أحبطت فيها قوات الأمن محاولة تفجير انتحارى، بعد محاولة انتحارى فى الـ 3 مارس الماضى تفجير مركزا للأمن وسط مدينة قسنطينة.

وفى 24 مارس/الماضى قتلت قوات الجيش الجزائرى أمير خلية الغرباء الموالية لداعش فى قسنطينة نور الدين لعويرة المكنى بأبى الهمام ومرافقه فى منطقة جبل الوحش فى ضاحية مدينة قسنطينة 440 كيلو متر شرقى الجزائر.
المصدر: سبوتنيك


17:10 2017/04/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات