القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد طفلة وامرأة وإصابة 26 شخصاً بجروح جراء اعتداء إرهابيي “داعش” بالقذائف والقنابل على حي الجورة بدير الزور

استشهدت طفلة وإمرأة وأصيب 26 شخصا بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” بالقذائف والقنابل على حي الجورة في مدينة دير الزور.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن إرهابيي “داعش” استهدفوا حي الجورة بعدد من القذائف والقنابل التي اسقطوها من طائرة مسيرة مستغلين تجمع الأهالي عند مناهل مياه الشرب لتعبئة حاجتهم منها ما أسفر عن استشهاد طفلة وامرأة وإصابة 26 شخصا بجروح أغلبهم من النساء والأطفال.

وبين معاون مدير الصحة بدير الزور الدكتور أكرم الجوري في تصريح للمراسل أنه تم إسعاف 26 شخصا جلهم من النساء والأطفال إلى مشفيي الأسد العسكري في المدينة بينهم 9 حالات حرجة تم التدخل الجراحي عليها في حين قدمت الاسعافات الأولية والطبية اللازمة للآخرين.

واستشهد 3 أشخاص وأصيب 11 آخرون معظمهم من الأطفال والنساء أمس الأول نتيجة اعتداء تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية بقذائف صاروخية على منازل الأهالي في حي هرابش بمدينة دير الزور.
المصدر: سانا


16:43 2017/04/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات