الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يقصف المدنيين المحاصرين بدير الزور بالصواريخ، وسقوط ضحايا

 استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 11 آخرون بسقوط قذائف صاروخية، اليوم الأحد، على حي هرابش المحاصر بمدينة دير الزور شرقي سوريا.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء السورية "سانا"، في دير الزور بأن إرهابيين أطلقوا عددا من القذائف الصاروخية على منازل الأهالي في حي هرابش الذي يحاصره إرهابيو تنظيم "داعش" ما تسبب بارتقاء 3 شهداء وإصابة 11 شخصا بجروح معظمهم من الأطفال والنساء.

وأكد معاون مدير الصحة بدير الزور أكرم الجوري أنه من بين الجرحى امرأة حالتها حرجة وقد أجريت لها عملية جراحية في حين تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين في النقطة الطبية الوحيدة في حي هرابش.

ويحاصر تنظيم "داعش" الإرهابي حي هرابش وعدداً من الأحياء في الجهة الشرقية من مدينة دير الزور التي يقطنها نحو 1300 عائلة منذ أكثر من 3 أشهر بعد قطع إرهابيي "داعش" الطريق الواصل بينها وبين باقي أحياء المدينة، وتلقي حوامات الجيش العربي السوري الأدوية للنقطة الطبية في الحي والأغذية بصورة شبه يومية للتخفيف من آثار الحصار على الأهالي.

وأصيب 29 شخصا بجروح بينهم حالات خطرة أمس جراء قصف إرهابيي تنظيم "داعش" بالقذائف الصاروخية والقنابل حيي القصور والجورة بمدينة دير الزور.
المصدر: سانا


17:13 2017/04/17 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات