المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
حصاد الأسبوع من جرائم داعش في ظل الخلافة 10 نيسان/ابريل 2017

 ليست الاولى ولن تكون الاخيرة.. هي "الخديعة" التي يمارسها الاستكبار العالمي ضد الشعوب المستضعفة.

من ينسى وقفة "كولن باول" في الامم المتحدة رافعاً صورة المعمل المزعوم لإنتاج الأسلحة الفتاكة، واتخاذها حجة لتدمير العراق، من ينسى وقفة بنيامين نتنياهو على نفس المنبر زاعماً اقتراب الجمهورية الإسلامية في إيران من إنجاز القنبلة النووية، ومحاولة جر العالم لاستهدافها.

ولن ننسى في مثل هذه الأيام مزاعم وجود منصات صواريخ في قانا التي استهدفه العدوان الصهيوني بأضخم الأسلحة مخلفاً مجرزة يندى لها جبين المجتمع الدولي.

لن ننسى كيف تبيد قوات تحالف الشر على اليمن قتلها الأطفال وتدميرها دور العبادة والمدارس تحت حجة "الخروج على الشرعية".

أما في سوريا، فمع كل فشل يلحق بتحالف الأعراب والصهاينة، يخرج علينا اتباه الفكر الوهابي التكفيري بنظرية الهجمات بالأسلحة الكيميائية.. وليس آخرها في "خان شيخون".

نكتة، ممجوجة، سمجة، في كل حين.

"الخوذ البيضاء"، هي آخر فصول هذه اللعبة، وهذه المرة بفضيحة مدوية أوصلت صحيفة "فيترنز تودي" لتضع عنوان مقالة لها: جمعية سويدية تكشف.."الخوذ البيضاء تقتل الاطفال في سوريا لتنجز افلام الغاز القاتل".

"الحرب خدعة"، صحيح.. لكن ليس الكذب وقتل الاطفال من أجل إنجاح الغزو.. فهنا تضرب "حرمات" لا ناقة لها ولا جمل، أمام الدول "المارقة" وعلى رأسها إمبرطورية الشر الأكبر الأميركية، ومع ذلك إن "حبل الكذب قصير".

تقرير الحصاد بصيغة pdf موجود على الرابط ادناه:

عند استعمال المادة يرجى ذكر المصدر...

 

التحميل

المصدر:خاص موقع حُــرُمـات



04:10 2017/04/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات