حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو .. أطفال "داعش" يتنافسون على قتل البشر

أظهر مقطع فيديو، سجله متطرفو تنظيم داعش، لقطات مروعة لأطفال صغار يتدربون على استخدام السلاح الناري، من خلال قتل معتقلين مكبلي الأيادي.

ويبدو عدد من الأطفال بثياب سوداء، وهم يمسكون مسدسات في أياديهم، للتدرب على التصويب، متبعين بذلك نهج التنظيم المتشدد القائم على التنكيل بالخصوم والبطش بهم.

ويظهر في الفيديو، مجموعة من الأطفال وهم يلاحقون أسيرا مكبل اليدين، لقتله، كما يطارد الصياد الفريسة.

وذكرت "قناة سكاي نيوز" الانكليزية أنها زارت مركزا لاحتجاز الأطفال المشتبه في خضوعهم لتدريب على القتال من قبل متطرفي داعش، في إربيل، عاصمة كردستان، شمال العراق.

وأكد الأطفال المحتجزون معارضتهم للتنظيم داعش، قائلين إنهم أجبروا على القتال أو تمت استمالتهم بإيديلوجيات متشددة، تحت وعود "الاستشهاد".

ويقول محمود، وهو طفل في الثانية عشرة من عمره قضى 7 أشهر في التدريب لدى داعش، إنه تعرض لعقاب شديد حين حاول أن يغادر التنظيم المتطرف.

وعوقب محمود بسجنه، وحرمانه من الطعام والشراب، إذ كان يقضي يومه كاملا دون أكل من شروق الشمس إلى غروبها، وفي اليوم الموالي، يجلب إليه السجانون قنينة ماء.

ويضيف الطفل المغرر به "جاء عندي صديقي، وأطلعني على صور وقال لي: فلتأت معي، سيعطونك سلاحا وسيارة وزوجة، تعال معنا، فإن لديهم نساءً في الجنة".

ويشير محمود إلى أن متشددي داعش كانوا يبثون مقاطع فيديو للأطفال في أجهزة التلفزيون عن طريقة تنفيذ الهجمات الانتحارية، فضلا عن كيفية تفكيك الأسلحة وضرب سيارات مدرعة.

المصدر: sky news


18:07 2017/03/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات