حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
حصاد الأسبوع من جرائم داعش في ظل الخلافة 27 آذار/مارس 2017

ارتفعت نسبة الخسائر البشرية جراء جرائم "داعش" هذا الاسبوع الى 578 شهيد بينما انخفض عدد الجرحى الى 357 جريح وسجل أسر عقيد و8 ضباط من الشرطة العراقية.  كما بلغ عدد العمليات الانتحارية 29 بين حزام ناسف وسيارة مفخخة.
في سوريا تضمنت الاضرار الماديةعلى تدمير مدرستين والفرن الآلي الوحيد في مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي، اضافة مدرستين، والمشفى الميداني المخصص لاسعاف الجرحى المدنيين. بالإضافة  إعطاب وتدمير 3 دبابات، 5 جرافات، سيارة رباعية الدفع، مدرعتين واسقاط طائرة استطلاع للجيش العراقي.


تقرير الحصاد بصيغة pdf موجود على الرابط ادناه:
عند استعمال المادة يرجى ذكر المصدر...

المصدر: موقع حُــرُمـات


05:30 2017/03/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات