المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد 10 ضباط وجنود و11 مسلحا في سيناء

استشهاد ثلاثة ضباط مصريين وسبعة جنود، خلال مداهمة الجيش المصري لمنطقة جبل الحلال بوسط سيناء.
وأشار بيان للجيش المصري "أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني قامت بمداهمة إحدى البؤر الإرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء، وأسفرت عمليات المداهمة والإشتباك مع العناصر التكفيرية عن مقتل 15 تكفيريا والقبض على عدد 7 آخرين".
وأضاف الجيش المصري أن عبوتين ناسفتين انفجرتا بمركبتين لعناصر المداهمة، مما أسفر عن مقتل ثلاثة ضابط وسبعة أفراد من القوات المسلحة.
وخلال الحملة تمكنت القوات المصرية من اكتشاف وتدمير مخزنين وجد بداخلهما نصف طن من مادة "TNT" شديدة الإنفجار، و55 جوال من مادة نترات الأمونيوم، إضافة إلى عدد كبير من العبوات الناسفة المعدة للإستخدام، وعدد من الأجهزة الطبية ومواد الإعاشة، وكذلك معدات تستخدمها العناصر المسلحة في أعمال المراقبة.
كما ضبط الجيش عربتي دفع رباعي عثر بداخلهما على عدد من القنابل اليدوية والذخائر والأعلام والوثائق الخاصة بالعناصر المسلحة، إلى جانب 460 جهاز حاسب آلى محمول، و640 تليفون محمول، وألواح للطاقة الشمسية، وعدد من اللوحات المعدنية للسيارات.
في سياق آخر قالت مصادر عسكرية مصرية إن قوات الجيش بالتنسيق مع قوات الشرطة حاصرت اليوم الخميس خلية مسلحة من تنظيم داعش، بمنطقة مزارع الدهيشة التابعة لمنطقة مزارع الزيتون جنوب مدينة العريش، فيما اشتبكت القوات مع 6 مسلحين فضلا عن تدمير القوات لسيارة ربع نقل محمل عليها مدفع كبير، وعقب اشتباكات عنيفة اسفرت عن مقتل 11 من عناصر داعش وضبطت اسلحتهم.
المصدر: وكالة معاً الإخبارية


17:50 2017/03/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات