الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
في السعودية: زجاجة معبئة بدم المسيحيين الذين يقتلهم التكفيريون ب 100,000 دولار لتطهير الذنوب

كشفت راهبة أرثوذكسية في ألمانيا ان الأصوليين والمتشددين المسلمين الذين يجاهدون في سوريا عمدوا إلى قتل المسيحيين، ومن ثم تجفيف دمائهم وتُعليّبهامن أجل بيعها في السعودية، وذلك من خلال تحقيق مستقل قامت به مؤخراً عرضاًمؤخراً، قالت أنها أجرته عن المسيحيين الذين يعانون من تهديدات المتطرفين.

ووفقًا للتقرير فإن كل زجاجة معبئة بدماء المسيحيين تُباع بمبلغ 100,000 دولار، لتستخدم في طقوس غسل اليدين للتكفير عن الخطايا.

وكانت الراهبة الأرثوذكسية “هاتون دوغان” التي انتقلت من سوريا مع عائلتهاإلى ألمانيا عندما كانت بعمر 15 سنة بسبب التهديدات التي لاحقت أسرتها، قدشاركت بشهادتها خلال مؤتمر صحفي في فيينا كجزء من الحدث ليوم حقوق الإنسان.

وقد وصفت الراهبة لقاءاتها مع ضحايا المسلمين المتطرفين بالمخيفة، حيث أبلغوها عن حوادث الاغتصاب والقتل والتعذيب والتشويه.

وقد أظهرت الراهبة مقطع فيديو لقطع رأس شخص يدعى “جوزيف” حصلت عليه من عائلة مسيحية في بغداد، وهو مقطع صُوّر عام 2004. ووفقاً لشهادتها فقد تقابلت فيما بعد مع أحد هؤلاء القتله، وقالت أنه أصبح مسيحياً بعد معاناة شديدة من مشاكل نفسية.

وقالت في شهادتها، نها سألت الرجل: “ماذا تفعلون بالدماء التي تجمعونها”؟، وذلك عندما علمت بالطقوس التي يمارسونها. ووفقاً لشهادتها، قال الرجل أنها كانت “أعمال تجارية كبيرة”.

”زجاجة صغيرة من دماء المسيحيين المرسلة إلى المتشددين في المملكة العربية السعودية تباع بـ 100,000$. بحسب اعتقادهم، عندما تغسل يديك من دماء المسيحيين فأنت تصبح جزء من هذه التضحية في سبيل الله”.

وقال «ثيودور» شعيبات في مقال كتبه على موقع “شعيبات” عن هذا الموضوع: “إن هذا الكلام يذكرنا بما هو مكتوب في سفر الرؤيا 17: 6، ورأيت المرأة سكرى من دم القديسين ومن دم شهداء يسوع. فتعجبت لما رايتها تعجباً عظيماً… وملوك الأرضيزنون معها من خمر زناها (النفط)”.

من جهة أخرى، شكك «ريتشارد بارثولوميو» من شهادة الراهبة وتسائل: “كيف يمكن بيع دماء معبئة في زجاجات دون أن يتم ملاحظتها بالمرة”؟.

ومن المثير للقلق أن هذا التقرير ليس الأول من نوعه الذي يخرج من منطقة الشرق الأوسط. ففي شهر أيلول سبتمبر الماضي، ذكرت راهبة أخرى قصة شابه مسيحية تم قطع أطرافها بمنشار.

ووفقاً لتقرير آخر، فقد قام المتمردون بقطع رؤوس راكبي الحافلة المليئة بالأكراد، من بينهم أم وطفلها الرضيع الذي لا يزيد عمره عن 40 يوماً. هذا بالإضافة إلى قصص كثيرة ذكرناهاسابقاً بموقع لينغا عن قطع رؤوس المسيحيين.
المصدر : اوقات الشام


06:26 2014/02/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات