بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد 3 مدنيين وإصابة 11 بينهم 3 ضباط بسيناء

قال مصدر أمني مصري، اليوم الإثنين، إن 3 مدنيين استشهدوا فيما أصيب 11 آخرين، بينهم 3 ضباط بالشرطة، في حادثتين منفصلتين بشبه جزيرة سيناء، شمال شرقي البلاد.

وقال المصدر للأناضول، مفضلًا عدم ذكر اسمه كونه غير مخول بالتصريح للإعلام، إن “3 مدنيين استشهدوا وأصيب مدنيان آخران، صباح اليوم، إثر انفجار لغم أرضي بسيارة نقل مدنية بمنطقة (وادي الخرايط) قرب مركز نخل (وسط سيناء)”.

وأضاف المصدر أن “عبوة ناسفة زرعها مجهولون على طريق ساحل البحر بمدينة العريش شمالي محافظة شمال سيناء، تسببت في تفجير مدرعة شرطية وإصابة 3 ضباط وأمين شرطة (رتبة أقل من الضابط) ومجندين اثنين، و3 مدنيين كانوا على مقربة منها”.

وأشار إلى نقل الشرطيين المصابين لمستشفى العريش العسكري، فيما نُقل المدنيون للمستشفى العام بالمدينة ذاتها، لتلقي العلاج.

ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن أي من الحادثين، فيما لم يصدر بيان عن وزارة الداخلية بشأنهما حتى الساعة 16:30 ت.غ.

وتنشط في محافظة سيناء، عدة تنظيمات أبرزها “أنصار بيت المقدس″ الذي أعلن في نوفمبر/تشرين ثانٍ 2014، مبايعة تنظيم ” الدولة الاسلامية” الإرهابي وغيّر اسمه لاحقًا إلى “ولاية سيناء”، وتنظيم “أجناد مصر”.

وتتعرض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن، لهجمات مكثفة خلال الأشهر الأخيرة في شبه جزيرة سيناء، ما أسفر عن مقتل العشرات من أفراد الجيش والشرطة، فيما تعلن الجماعات المتشددة المسؤولية عن كثير من هذه الهجمات.
المصدر: رأي اليوم


15:25 2017/03/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات