القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يحرق تسعة مدنيين بينهم اطفال بتهمة "ترك ارض الخلافة" في كركوك

افاد مصدر امني في محافظة كركوك، الاربعاء، بأن عناصر تنظيم "داعش" اقدموا على حرق تسعة مدنيين بينهم اربع اطفال بتهمة الهروب مع العوائل المحاصرة جنوب غربي المحافظة.


وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مسلحي تنظيم داعش اقدموا، اليوم ،على حرق تسعة اشخاص بينهم اربع اطفال من اهالي قضاء الحويجة (٥٥ كم جنوب غربي كركوك) بتهمة ترك ارض الخلافة والهروب من مناطق يسيطر عليها التنظيم بأتجاه كركوك".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "داعش القى القبض على المدنيين في الطريق الرابط بين ناحية الرياض وجبال حمرين"، مشيرا الى انه "قام بحرقهم امام مجموعة من المدنيين الذين كانوا في طريق نزوحهم اتجاه ناحية العلم شرق صلاح الدين".

واوضح المصدر ان "التنظيم توعد المدنيين الذين يهربون بالحرق".

يذكر ان قضاء الحويجة ونواحي الرشاد و الزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك تخضع منذ العاشر من حزيران 2014، لسيطرة تنظيم "داعش"، حيث فرو اكثر من 150 الف مدني باتجاه كركوك منذ ذلك الوقت باتجاه كركوك.
السومرية نيوز


18:33 2017/03/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات