حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهداء وجرحى في تفجير ثان يستهدف دمشق بعد أقل من ساعتين

 شهداء وجرحى في تفجير ثان يستهدف دمشق بعد أقل من ساعتين من استشهاد 32 شخصا وجرح 70 آخرين في تفجير انتحاري في القصر العدلي في منطقة الحميدية في العاصمة السورية مع دخول النزاع عامه السابع
استهدف تفجيران انتحاريان الاربعاء العاصمة السورية بفارق اقل من ساعتين بينهما وأوقع احدهما 32 شهيدا على الأقل، في وقت يدخل النزاع السوري عامه السابع في ظل تعثر الجهود الدبلوماسية للتوصل الى تسوية سياسية للحرب المدمرة.
ونفى مصدر في قيادة شرطة دمشق ما تداولته بعض القنوات التلفزيونية عن وقوع تفجيرات في منطقتي ركن الدين والمزة بالعاصمة السورية دمشق.
وقال المصدر في تصريح لوكالة الأبناء الألمانية (د.ب.أ) إن “ما نشرته وسائل إعلام عن قوع تفجيرات في ركن الدين والمزة كاذب وهذه المعلومات عارية من الصحة تماما ولا وجود لأي حادث أمني في هاتين المنطقتين”.

ويضم القصر العدلي القديم المحكمة الشرعية والمحكمة الجزائية، وهو محاذ لسوق الحميدية الشهير في وسط دمشق.

ووقع التفجير الاول عند الساعة الواحدة وعشر دقائق بالتوقيت المحلي (11,10 ت غ)، قبل ان يقدم انتحاري اخر على تفجير نفسه في غرب العاصمة قرابة الساعة الثالثة (13,00 ت غ) متسببا باصابة 25 شخصاً بجروح، وفق مصدر في شرطة دمشق.
ونقلت “سانا” ان “ارهابيا انتحاريا فجر نفسه بحزام ناسف داخل احد المطاعم في منطقة الربوة”، كما اوضح التلفزيون ان الانتحاري فجر نفسه “بعد مطاردته ومحاصرته من قبل الجهات المختصة”.
ويأتي هذين التفجيرين الانتحاريين بعد اربعة ايام من تفجيرين دمويين استهدفا السبت احد احياء دمشق القديمة وتسببا باستشهاد 74 شخصا، غالبيتهم من الزوار الشيعة العراقيين.
وتبنت هيئة تحرير الشام (تضم جبهة النصرة سابقا وفصائل اخرى جهادية متحالفة معها) تفجيري السبت.
المصدر، رأي اليوم


16:41 2017/03/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات