بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراقانطلاق عملية عسكرية لتعقب خلايا داعش شمال شرق العراقالعراق.. استشهاد مسؤول عسكري في اشتباكات مع داعشداعش يتكبد خسائر بشرية جديدة في 'مثلث الموت'داعش يتحرك بأخطر مخيمات العالم.. تهريب روسيات من الهولهل استغل "داعش" العاصفة لاستقدام عناصر جديدة لسيناء؟نساء داعش يعلن عصياناً بمخيم الهول ويتسببن بحريق يوقع قتلى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابة مجندين بانفجار عبوة ناسفة بمدرعة شرطة في شمال سيناء

أصيب مساء الخميس مجندان في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مدرعة شرطة غرب العريش (شمال شرق) مصر.
ولم يتسن التأكد من الخبر من مصدر رسمى، الا ان مصدرا أمنيا مسؤولا قال لوكالة الانباء الالمانية أنه تم نقل المجندين إلى مستشفى العريش العسكري.
وأفاد شهود عيان أن مسلحين أطلقوا الرصاص على سيارة الإسعاف التي شرعت في نقل المصابين في انفجار العبوة، ما أدى إلى إصابة مسعف (35 عاما) في الكتف، حيث تم نقله إلى مستشفى العريش العام.
وتنشط في سيناء المصرية، عدة تنظيمات مسلحة أبرزها تنظيما “أجناد مصر” و”أنصار بيت المقدس″، والأخير أعلن في تشرين ثان/ نوفمبر 2014، مبايعة تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”، وغيّر اسمه لاحقًا إلى “ولاية سيناء”.
ويأتي استهداف مدرعة الشرطة مساء الخميس، بعد اعلان المتحدث العسكري المصري العقيد تامر الرفاعي عن القبض على 3 من العناصر المشتبه في دعمها لما تطلق عليه السلطات المصرية “العناصر التكفيرية” واكتشاف وتدمير عربات ودراجات نارية تستخدم في مهاجمة قوات الامن.
واعلن المتحدث اليوم ايضا عن تدمير نفقين على الحدود مع قطاع غزة واعتقال 70 مشتبها بهم في سيناء على مدار اليومين الماضيين.
وكان مفتش الأمن العام في مدينة العريش قد قتل الاربعاء في انفجار عبوة ناسفة، أدى إلى إصابة ضابط وجندي مساء الأربعاء.
وتشن قوات الجيش والشرطة حملة عسكرية واسعة في سيناء، وتقول السلطات إنها أسفرت عن مقتل مئات “الإرهابيين”.
وشهدت الفترة الماضية فرار عشرات الأسر المسيحية من مدينة العريش، بعدما قتل مسلحون سبعة مسيحيين خلال الشهر الماضي، في حوادث متفرقة استهدفتهم في شمال سيناء.
المصدر: راي اليوم


15:38 2017/03/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات