الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
يد الإرهاب تمتد من خارج الحدود لترتكب مجزرة بحق أهالي قرية الغيضة في ريف تلكلخ

أوغل الارهاب المجرم أذرعه الآثمة بدماء السوريين من جديد ليطال اليوم سبعة مواطنين في مجزرة جديدة ترتكبها المجموعات التكفيرية بحق الأهالي الآمنين في قرية الغيضة الحدودية في ريف تلكلخ.

ونقل مراسل سانا عن مصدر في حمص أن عشرات الإرهابيين تسللوا فجر اليوم من قرية خربة الرمان اللبنانية إلى قرية الغيضة في وادى عكار وأطلقوا نيرانأسلحتهم على الاهالي ما أدى الى استشهاد 7 مواطنين .

وأضاف المصدر إن وحدة من جيشنا الباسل اشتبكت مع الإرهابيين وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين في حين لاذ عدد منهم بالفرار إلى داخل الأراضي اللبنانية.

وروى المواطن عمران صوفان أحد الناجين من المجزرة لمراسل سانا أنه فوجئ أثناء عمله في مزرعة عائلته قرب القرية بعدد من المسلحين يرتدون ألبسة سوداء ويحملون الأسلحة قادمين نحوه وقاموا بتكبيله وضربه بعنف ثم اقتادوه إلى احدى غرف المزرعة ليشاهد هناك والده وأخيه وعددا من أهالي القرية الذينراحوا ضحية المجزرة الإرهابية.

من جهته قال المواطن حمدو أخرس أحد الناجين من المجزرة بعد إصابته بطلق ناري في خاصرته أن الإرهابيين اقتادوه عن الطريق أثناء توجهه إلى عمله في أرضه وهم يرتدون ألبسة سوداء ومعهم أسلحة حربية وسواطير و يتكلمون باللهجة اللبنانية وأدخلوه الى الغرفة ذاتها في المزرعة. 

وأضاف أن أحد الإرهابيين ذا لحية طويلة ويناديه الآخرون بالشيخ أمر مجموعته بذبحنا وبعد ذبح أحد الأهالي أمامنا صرخ أحدهم..آتى الجيش… فعمدوا فورا إلى الهروب بعد إطلاق النار علينا رشا ليأتي بعدها أهالي القرية برفقةأفراد الجيش العربي السوري وكان استشهد حينها عدد من أهالي القرية.

وأشار قائد ميداني إلى المحاولات المتكررة للمجموعات الإرهابية بالتسلل من لبنان إلى الداخل السوري لمؤازرة المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدتي الزارة والحصن وخاصة عند بدء الجيش العربي السوري عمليته في القضاء عليها.

20140131191952_600

20140131192017_600

المصدر: سانا



05:46 2014/02/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات