الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
هذه اسماء الدول التي لديها انتحاريون في صفوف "داعش"..

 كشف المركز الدولي لمكافحة الارهاب في هولندا الأحد، عن الدول التي لديها انتحاريون ضمن تنظيم "داعش" في العراق وسوريا.

وجاء في التقرير الذي أصدر السبت 3 اذار 2017، إن الطاجيكستانيين يأتون على رأس انتحاريي "داعش" الذين ينفذون عمليات انتحارية بالعراق وسوريا، وبعدهم يأتي السعوديون والمغاربة في المركز الثاني، ثم التونسيون ثالثا.

واضاف التقرير الذي جاء تحت عنوان، "الحرب عبر الانتحار.. تحليل إحصائي لصناعة الانتحار لدى "داعش"، وحلل الفترة ما بين شهر كانون اول 2015 و30 تشرين ثاني 2016، أن 20 بالمئة من انتحاريي "داعش" أتوا من الخارج، بينما ينتمي 74 بالمئة من الانتحاريين الذين نفذوا العمليات التفجيرية بسوريا والعراق إلى البلدين.

واوضح، ان 4 في المئة من الانتحاريين لم يتم تحديد جنسياتهم، وترتفع نسبة الانتحاريين الأجانب في سوريا وتصل إلى 22 بالمئة بينما لا تتجاوز بالعراق 19 بالمئة.

وتابع التقرير، أن عدد الانتحاريين الطاجكستانيين في هذه الفترة وصل إلى 27، ثم السعوديين والمغاربة بـ17 انتحاريا لكل جنسية، ثم التونسيين بـ14، وبعدهم الروسيين بـ13 ، ثم المصريين بـ11، ثم الفلسطينيين بـ 9، بينما كان نصيب بعض الدول العربية ألاخرى ضعيفا ولم يتجاوز انتحاريا واحدا كما عليه الحال للإمارات، أو انتحاريين كما عليه الحال للجزائر.

واشار الى ان داعش يستخدم المركبات بنسبة تصل إلى 70 بالمئة، وثانيا العمليات الانغماسية بنسبة 20 بالمئة، بينما يستخدم تفجيرات الأفراد بنسبة 10 بالمئة، ويوجه "داعش" 84 بالمئة من عملياته ضد العسكريين، و16 بالمئة ضد المدنيين، ويستخدم ضد المدنيين بكثرة أسلوب التفجيرات الفردية، بحسب التقرير.
المصدر: NRT


16:47 2017/03/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات