الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
حصاد الأسبوع من جرائم داعش في ظل الخلافة

تراجعت نسبة الخسائر البشرية جراء جرائم "داعش" هذا الاسبوع من الشهداء الى 217 شهيد بينما ارتفع عدد الجرحى الى 265 جريح وسجل خطف 25 مدني عراقي. بالاضافة  الى 7 قتلى وعدد من الجرحى بسبب التصفيات بين الجماعات المسلحة كما بلغ عدد العمليات الانتحارية 12 عملية بين حزام ناسف وسيارة مفخخة.
في سوريا تضمنت الاضرار المادية استهداف محطة توليد كهرباء الزارة بريف حماة الجنوبي والسكن العمالي فيها بعدة قذائف صاروخية، أما في العراق فقد هاجم تنظيم "داعش"  حقول علاس النفطية شرق تكريت وتفجر جسر البو حيات في منطقة البو حيات التابعة لناحية الوليد بقضاء الرطبة قرب منفذ الوليد الحدودي العراقي مع سوريا . بالاضافة الى تدمير واعطاب عربتي همر  و3 دبابات وإسقاط طائرة إستطلاع للجيش العراقي وتحطم طائرة حربية للجيش السوري.



تقرير الحصاد بصيغة pdf موجود على الرابط ادناه:
عند استعمال المادة يرجى ذكر المصدر...

المصدر: موقع حُــرُمـات


05:52 2017/03/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات