"داعش" يقضي على "القاعدة" في سيناءقتيل و5 جرحى في تفجير انتحاري بالصومال31 قتيلاً لداعش خلال مواجهات مع الجيش السوري شرق حمصإيطاليا تصادر 14 طنا من الأمفيتامين المصنع من قبل داعشعملية عسكرية لمطاردة بقايا داعش شمال بغدادشرق الفرات... تنافس وتحركات عسكرية تنذر بفتح جبهات جديدةتقرير أمريكي: "داعش" يشكل تهديدا للإستقرار العالمي بتوسعه لمناطق جديدةمصر.. بيان لمرصد الإفتاء حول نشاط "داعش" في سوريااتفاق تهدئة بين «الهيئة» و«فاثبتوا»: «التحالف» يلاحق قياديّي «حرّاس الدين»الاستخبارات العراقية تعتقل مسؤولا إداريا في
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد مجند وإصابة 7 بينهم ضابط في 3 هجمات بسيناء المصرية‎

استشهد مجند مصري، وأصيب 7 آخرون، بينهم ضابط، الثلاثاء، في ثلاث هجمات منفصلة في شبه جزيرة سيناء شمال شرقي مصر، وفق مصدر أمني.

وقال المصدر، للأناضول، إن "المجند محمود أحمد إبراهيم (22 عاما) استشهد إثر تفجير عبوة ناسفة زرعها مجهولون بقوة مترجلة خلال سيرها في قرية المهدية، جنوب مدينة رفح".

وأضاف أن "المجند محمد محمود عبد الله (21 عاما) أصيب بطلق ناري في الساق اليسرى، خلال صد قوات الجيش هجوما مسلحا استهدف حاجزا عسكريا في رفح".

وفي هجوم ثالث، وفق المصدر الأمني، "أصيب ضابط و5 مجندين بجراح متوسطة؛ إثر تفجير عبوة ناسفة زرعها مجهولون بمدرعة للجيش خلال سيرها على إحدى الطرق جنوب مدينة العريش.. وجرى نقل الشهيد والجرحى إلى مستشفى العريش العسكري".

وتنشط في سيناء تنظيمات عدة، منها تنظيم "أجناد مصر"، و"أنصار بيت المقدس"، الذي أعلن، في تشرين ثان/ نوفمبر 2014، مبايعته لأمير تنظيم الدولة، أبو بكر البغدادي، وغيّر اسمه لاحقا إلى "ولاية سيناء".
المصدر: عربي 21


15:54 2017/03/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات