سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
فيديو: "أبو سياف" تنشر فيديو إعدام رهينة ألماني وبرلين تؤكد صحته

 أكدت الحكومة الألمانية، الاثنين 27 فبراير/شباط، التقارير حول قيام جماعة "أبو سياف" الفلبينية المتطرفة بإعدام المواطن الألماني يورغين غوستاف كانتنير الذي كان رهينة لديها.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الألمانية، شتيفان زايبيرت، في بيان رسمي: "تدين المستشارة الألمانية الفدرالية (انغيلا ميركل) بشدة هذه الجريمة البشعة التي تثبت من جديد غياب الضمير لدى هؤلاء الإرهابيين ولاإنسانيتهم".
وتأتي هذه التصريحات على خلفية نشر جماعة "أبو سياف" شريطا مصورا أعلنت أنه لعملية إعدام كانتنير، السائح الألماني البالغ 70 عاما من عمره الذي خطفه المتشددون الفلبينيون في 6 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي عندما كان على متن مركبه في البحر، فيما قتلوا زوجته، سبينا ميرز، البالغة 59 عاما.
وكانت "أبو سياف" قد حددت الساعة 15:00 من الأحد بالتوقيت المحلي كمهلة أخيرة لدفع السلطات الألمانية فدية 30 مليون بيسو (612 ألف دولار) مقابل الإفراج عن كانتنير، إلا أن برلين لم تدفع هذا المبلغ، ما دفع الجماعة إلى تنفيذ تهديدها بإعدام العجوز الألماني من خلال قطع رأسه.
يذكر أن جماعة "أبو سياف" تم تأسيسها في أوائل التسعينيات من القرن الماضي بتمويل من الزعيم السابق لتنظيم "القاعدة" الإرهابي، أسامة بن لادن.

وفي 23 يونيو/تموز من العام 2014 أعلنت هذه الحركة الفلبينية المتطرفة، عن مبايعتها لتنظيم "داعش" المصنف إرهابيا على المستوى العالمي.








المصدر: وكالات


16:01 2017/02/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات