حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ناشطون سوريون: ارتفاع حصيلة هجوم الباب إلى 83 قتيلا

أفاد ناشطون معارضون سوريون بأن عدد ضحايا الهجوم الانتحاري الذي نفذه تنظيم "داعش"، الجمعة، قرب مدينة الباب شمال سوريا، تجاوز 80 قتيلا، معظمهم مدنيون.

أفاد ناشطون معارضون سوريون بأن عدد ضحايا الهجوم الانتحاري الذي نفذه تنظيم "داعش"، الجمعة، قرب مدينة الباب شمال سوريا، تجاوز 80 قتيلا، معظمهم مدنيون.

وأوضح الناشطون، السبت 25 فبراير/شباط، أن حصيلة القتلى جراء تفجير شاحنة مفخخة استهدف موقعين للمعارضة السورية المسلحة في قرية سوسيان (الواقعة على بعد 8 كلم من الباب)، ارتفعت إلى 83 قتيلا على الأقل، بينهم 45 مدنيا، واثنان يعتقد أنهما جنديان تركيان.

وكانت مصادر في المنطقة ذكرت، يوم الجمعة، أن شاحنة مفخخة قادها انتحاري استهدف نقطة للمؤسسة الأمنية في القرية، وسط تجمع للمدنيين كانوا يتجهزون للعودة إلى مدينتهم الباب، بعد الانتهاء من عملية إزالة الألغام والعبوات الناسفة من هناك.

وتدعم تركيا عمليات "درع الفرات"، برا وجوا، وتقدم الدعم اللوجستي لميلشيات "الجيش الحر" المشارك في المعارك ضد تنظيم "داعش".

ويوم الخميس، دخلت القوات التركية وميليشيات الحر مدينة الباب، إضافة لسيطرتهم على بلدتين صغيرتين مجاورتين، هما بزاعة وقباسين، بعد أسابيع من حرب الشوارع في تلك المدينة السورية.
المصدر: أ ف ب


13:00 2017/02/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات