7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد قبطي وإحراق منزله في شمال سيناء

استشهد مسيحي مصري الخميس وأحرق منزله في شمال شبه جزيرة سيناء، معقل تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” في مصر حيث يتعرض الأقباط لهجمات منذ أيام عدة، بحسب ما أشار مسؤولون.
والأحد، هدد التنظيم المتطرف في شريط فيديو نشر على تطبيق الرسائل المشفرة “تيليغرام” باعتداءت جديدة ضد الطائفة المسيحية.
وعثر على مسيحي يبلغ من العمر 40 عاما، مصابا بطلق ناري في الرقبة على سطح منزله الذي احترق في مدينة العريش، كبرى مدن شمال سيناء، وفق ما أفاد مسؤولون أمنيون مشيرين إلى فرضية هجوم جهادي.
والأربعاء، أعلن مسؤولون العثور على جثتي مسيحيين مصريين هما أب وابنه قتلا حرقا وبالرصاص خلف مدرسة في العريش.
وفي 12 شباط/ فبراير، قتل ملثمون يستقلون دراجة نارية طبيبا بيطريا قبطيا عندما كان يقود سيارته في العريش، حيث استشهد ايضا موظف حكومي مسيحي (35 عاما) على يد مسلحين في كانون الثاني/ يناير، وفقا لعدد من المسؤولين.
المصدر: رأس اليوم


18:41 2017/02/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات