المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جرائم النظام الخليفيّ اللاإنسانيّة ضد النساء بلغت حدًّا فرعونيًّا

قال ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير، إنّ جرائم النظام الخليفي اللاإنسانيّة بلغت حدًّا فرعونيًّا، وإنّ­ها لتعجّل سوء عاقبته، مشيرًا إلى أفعاله من قتل للأبرياء، وهتك للأعراض، واستباحة للحرمات، والتعرّض لل­نساء من اعتقال وتشهير بهنّ على وسائل إعل­امه، في وقت يتغنّى في المحافل الدوليّة بحقوق المرأة البحراني­ّة.

الائتلاف أكّد في بيا­نه الصادر يوم الأربعاء 22 فبراير/ شباط 2017م، أن ّّ«المرأة البحرانيّة تكبّل بالأصفاد، وتقتل بالرصاص، وتحرم عائل­تها، وتنتهك حرمة بيت­ها، ويروّع أطفالها، بشكل يتنافى مع القيم والأعراف الاجتماعية»، مستنكرًا صمت -ما يسمّى- بالمجلس الأعلى للمرأة في البحرين.

وشدّد الائتلاف على مواصلة الحراك الثوري، والقصاص لدم الشهداء، وإسقاط النظام الخل­يفي والتمسك بحق تقرير المصير وفق ما أسفرت عنه نتائج الاستفتاء الشعبيّ، مهما بلغت الاعتقال­ات والتهجير، مختتمًا بيانه برسالة موجهة من أمهات الشهداء إلى حمد بن عيسى: «ما رأينا في صنيعك بنا إلا جميلًا، وإيمان­نا بالله كبير بأنّه سينتقم لنا منك إن عا­جلًا وإن آجلًا».
المصدر: منامة بوست


17:50 2017/02/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات