سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو:جدول اعمال يومي لـ "فتيات جهاد النكاح عند المجاهدين"

احدث ما يسمى بفتوى جهاد النكاح في سوريا التي اصدرها عدد من دعاة الوهابية التكفيرية جدلا كبيرا في شرعية اصدار مثل هذه الفتاوىالتي ما انزل الله بها من سلطان، حتى اصبحت مثار تندر وسخرية لدى الكثيرين.

وتدعو الفتوى النساء إلى التوجه نحو الأراضي السورية من أجل ممارسة نوع خاص من الجهاد، أي إمتاع المجموعات المسلحة لساعات قليلة جنسيا من أجل تشجيعهم على القتال.

وذكرت الانباء أن العشرات من الفتيات ومنهن أكثر من 13 فتاة تونسية استجابت لهذه الفتوى، ما أثار الكثير من ردود الأفعال الغاضبة من المجتمع المدني، الذي اعتبرها بمثابة اختراق لقيم الدين وحقوق الانسان والمرأة.

وقد اصدرت وزارة الشؤون الدينية في تونس بيانا تدين فيه الفتوى وتعتبرها غير ملزمة للتونسيات، وتشترط الفتوى تجاوز أعمار الفتيات الرابعة عشرة من العمر وكونهن مسلمات.

وحاولت بعض الصحف الغربية والعربية الترويج لفكرة ان هذا الامر هو من صنع اعلام النظام السوري، لكن الفيديو الذي نعرضه لزوار الموقع يثبت بالادلة الدامغة انه امر واقع، وانها جريمة اخرى تضاف الى سلسلة جرائم الداعين لما يسمى بالجهاد بكل انواعه في سوريا حتى بالنكاح او بعبارة ادق الزنا وكل انواع الموبقات.

وفي سبتمبر 2013 ذكر وزير الداخلية التونسي بأن تونسيات ذهبن إلى سوريا ومارسن الجنس.

الفيديو الذي تشاهدونه ليس الهدف منه اشاعة الفحشاء، وانما بيان حقيقة يتنكر لها البعض على رؤوس الاشهاد، تبين مدى صلافة وقبح ما ترتكبه عصابات الاجرام والقتل في سوريا تحت عباءة الدين، حيث يتداولون الفتيات المغفلات بينهم في اليوم الواحد دون رعاية حتى ابسط القيم الدينية والانسانية فضلا عن الحدود الشرعية التي تحكم مثل هذه الممارسات.

وبعد هذا، هل يستحق مصدرو هذه الفتاوى ان يكونوا ائمة للمسلمين يأخذون منهم الفتيا، ويسألون عن الدين، الا ان يكونوا ائمة كفر وضلال وضياع للامة،وهو ما واقع بها جراء عبقرية هؤلاء في اختراع فتاوى ما انزل الله بها من سلطان...
رابط الفيديو:
http://v.alalam.ir/news/2014/01/24/alalam_635261496308484224_25f_4x3.mp4
المصدر: قناة العالم/ MKH


01:22 2014/01/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات