الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ثلاث قتلى و13 جريحا في تفجير انتحاري استهدف مقرا أمنيا للمجلس العسكري جنوب مدينة نوى بدرعا

قتل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب 13 آخرين في تفجير انتحاري استهدف اليوم الأحد مقرا للمجلس العسكري في مدينة نوى جنوب سورية .
وقالت مصادر إعلامية في المعارضة السورية بمحافظة درعا إن من بين المصابين، اطفال وحالة ثلاثة منهم حرجة جراء انفجار دراجة مفخخة يقودها انتحاري اليوم استهدفت المكتب الأمني التابع للمجلس العسكري بالجبهة الجنوبية في مدينة نوى غرب محافظة درعا.
واتهمت المصادر “جيش خالد بن الوليد المبايع لتنظيم الدولة الإسلامية/داعش/ بتنفيذ العملية، كونها تعتمد على الانتحاريين، الذين يوظفهم التنظيم في ضرب مقرات المعارضة في مناطق عدة من سورية “.
ويسيطر جيش خالد بن الوليد الذي كان يعرف بلواء اليرموك على المثلث الغربي من محافظة درعا، وتحديدا في قرى وبلدات حوض اليرموك، في حين يتركز وجود تنظيم الدولة في منطقة اللجاة بالريف الشرقي.
وشهدت محافظة درعا التي تسيطر المعارضة السورية على أكثر من 70 بالمئة من مساحتها عدة تفجيرات استهدفت قادة عسكريين من الجيش السوري الحر وكان آخرها شهر أيلول/سبتمبر الماضي حيث استهدف انتحاري مخفر الشرطة في مدينة إنخل بريف درعا، ما أدى إلى مقتل وزير الإدارة المحلية في الحكومة المؤقتة يعقوب العمار.
المصدر: رأي اليوم


17:41 2017/02/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات