الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يختطف 10 مدنيين بعد قتل اثنين من عناصره جنوب غربي كركوك

أعلن القيادي في حشد قضاء الحويجة حسن الصوفي، الجمعة، عن قيام تنظيم "داعش" باختطاف 10 مدنيين وتفجير عدد من المنازل بعد قتل اثنين من عناصره جنوب غربي المحافظة.

وقال الصوفي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اشتباكات مسلحة اندلعت، مساء اليوم، بين عناصر تنظيم داعش الإرهابي والعشائر العربية في قرية الشجرة التابعة لناحية العباسي في قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك"، مبينا أن "الاشتباكات أسفرت عن مقتل اثنين من عناصر التنظيم وحرق عجلة".

وأضاف أن "التنظيم استدعى القوة الضاربة المكونة من 35 سيارة لمداهمة القرية حيث قام عناصر التنظيم باختطاف 10 من أبناء القرية وتفجير ثلاثة منازل".

وأشار الصوفي أن "الطيران كان موجودا فوق المنطقة ولم يتدخل لضرب عناصر داعش الإرهابي".

يذكر أن تنظيم "داعش" بسط سيطرته على قضاء الحويجة عقب أحداث الموصل في حزيران 2014، ومنذ ذلك الحين وهو يفرض عقوبات وأحكام قاسية وفق رؤيته المتطرفة على أهالي القضاء، وفي مختلف القضايا.
المصدر: السومرية نيوز


04:13 2017/02/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات