الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش التركي يقتل ويجرح 57 مدنياً بمدينة الباب

تحدثت مواقع كردية عن مقتل 27 مدنياً وإصابة 30 آخرين إثر قصف جوي للجيش التركي يوم أمس على مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي.

واشارت المواقع الى وجود حوالي 20 شخصا اخرين تحت الأنقاض.

كما ذكرت المواقع الكردية عن اسقاط "قوات سوريا الديمقراطية" طائرة استطلاع لتنظيم داعش قرب قرية مليحان بمحيط بلدة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي.

الى ذلك قالت تنسيقيات المسلحين إن فصائل "الجيش الحر" المنضوية ضمن "درع الفرات" سيطرت على "مستشفى الحكمة" و"شارع زمزم" في الجهة الغربية داخل مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي.

على صعيد آخر، استهدفت الطائرات الحربية الروسية والسورية تلة ال 17 المجاورة لجبل ثردة جنوب مدينة دير الزور وتدمر آليتين مزودتين برشاشين ثقيلين لمسلحي تنظيم داعش، فضلا عن إحراق 5 خيم ومقتل عدد من المسلحين، نَقل التنظيم جثثهم الى قرية المو حسن.

كما تم تدمير مستودع للذخيرة في منطقة المعامل جراء استهدافه بالقذائف المدفعية الثقيلة.
المصدر : العالم الإخبارية


02:58 2017/02/12 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات