مذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القاعدة تقيم معسكر تدريب للنساء في سورية

ذكرت صحيفة الديلي ميرور يوم الاثنين 20 يناير/ كانون الثاني أن تنظيم القاعدة أقام معسكر تدريب في سورية للفتيات الراغبات في الانضمام والقتال باسم القاعدة.

وقالت الصحيفة إن القاعدة أسست ما أسمته بمعسكر الأخوات من أجل حشد النساء الطامحات إلى سلك نهج البريطانية سامانثا لوثويت، المعروفة بلقب ( الأرملة البيضاء) والتي تعدّ المرأة المطلوبة رقم واحد في العالم بسبب أنشطتها الإرهابية.

وجاء الكشف عن معسكر الأخوات بعد أن نشر مدوّن يدعى “أبو القعقاع” تدوينة يعلن فيها “أن النساء الساعيات الى الجهاد تتم معاملتهن بصورة خاصة وقمنا بتسليم اثنتين من الأخوات بأمان”، كما تزامن هذا الإعلان مع توقيف امرأتين بمطار هيثرو الأسبوع الماضي بعد الاشتباه بتورطهما في نشاطات إرهابية بسورية.

وأشارت الصحيفة الى أن جهاز الأمن الداخلي ( م اي 5) على علم بتوجه 5 نساء بريطانيات على الأقل الى سورية من أجل المشاركة في القتال منذ عام 2011.
المصدر: سيريان تلغراف


05:28 2014/01/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات