حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يقتل طفلة ويصيب والدتها غربي الأنبار

كشف قائممقام قضاء الرطبة في محافظة الأنبار عماد الدليمي، الاثنين، أن تنظيم "داعش" قتل طفلة وأصاب والدتها غربي الأنبار بعد محاولتهما الهروب من قضاء القائم الذي يسيطر عليه التنظيم.
وقال الدليمي في حديث لـ عاجل نيوز، إن "قضاء الرطبة (310 كم غرب مدينة الرمادي)، استقبل، اليوم، جثة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات ومعها أمها مصابة، بعد العثور عليهما بالصحراء شمال الرطبة".

وأضاف الدليمي، أنه "بعد التحقيق بالموضوع تبين أن الاسرة كانت تروم الهروب من تنظيم داعش في القائم والتنظيم لاحقهم بالصحراء واطلق النار عليهم"، لافتا الى أن "مصير والد الطفلة مجهول ويرجح أن يكون تنظيم داعش قام باختطافه وإعادته للقائم".
وتابع الدليمي، أن "أهالي الرطبة والمسؤولين والقوات الأمنية قاموا مساء اليوم، بتشيع الطفلة الى مثواها الأخير في القضاء".

يذكر أن تنظيم "داعش" يحاصر أهالي القائم منذ ثلاث سنوات ويمنع خروجهم من القضاء ويستخدمهم كدروع بشرية، بحسب مصادر أمنية في المحافظة.
المصدر: عاجل نيوز 


03:04 2017/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات