حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تحرير طالب جامعي مختطف شمال شرق بعقوبة

أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى علي الدايني، الاثنين، عن تحرير طالب جامعي من أيدي خاطفيه في المقدادية شمال شرق ب‍عقوبة، فيما أشار الى أن القضاء يحتل المرتبة الأولى على مستوى المحافظة في عمليات الخطف.

وقال الدايني  إن "قوة أمنية مشتركة حررت، اليوم، طالبا جامعيا من أيدي خاطفيه بناءً على معلومات استخبارية دقيقة قرب قضاء المقدادية (35 كم شمال شرق بعقوبة)"، مبيناً أن "القوة أعادت المختطف الى ذويه سالماً".

وأضاف الدايني، أن "المقدادية تحتل المرتبة الأولى على مستوى مدن ديالى بعمليات الخطف"، داعياً الى "تشكيل فريق مختص لمعالجة عمليات الخطف في جميع مدن المحافظة على اعتبار ان خطرها يوازي الارهاب".

وتعاني محافظة ديالى من وجود عمليات خطف متكرر رغم جهود القوات الامنية في معالجتها، بحسب مصادر امنية.
المصدر: السومرية نيوز


02:40 2017/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات