حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد جندي وإصابة خمسة آخرين بانفجار عبوة ناسفة شرق صلاح الدين

أفاد مصدر أمني في صلاح الدين، الاثنين، بأن جندياً استشهد وأصيب خمسة آخرون بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية لمغاوير الجيش شرق المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، لدى مرور دورية تابعة لمغاوير الجيش في قرية زنجلي شرق صلاح الدين، ما أدى الى استشهاد جندي واصابة خمسة بينهم ضابط برتبة رائد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنه "تم نقل الجرحى الى مستشفى قريب وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي".

وكان محافظ صلاح الدين احمد الجبوري طالب، في وقت سابق من اليوم الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بالتدخل لحماية مناطق شرق المحافظة، واصفاً الوضع في تلك المناطق بـ"الخطير".
المصدر: السومرية نيوز


02:38 2017/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات