المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابة ثلاثة صيادي أسماك باشتباك مع "داعش" شرقي صلاح الدين

افاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن ثلاثة من صيادي الأسماك أصيبوا باشتباك مسلح مع عناصر من تنظيم "داعش" شرقي المحافظة.
وقال المصدر في حديث لـ عاجل نيوز، إن "عناصر من داعش هاجموا، اليوم، صيادي أسماك من أهالي قضاء آمرلي شرقي صلاح الدين أثناء قيامهم بالصيد في منطقة البحيرة، إلا أن الصيادين كانوا يحملون أسلحة واشتبكوا مع عناصر التنظيم"، مبينا أن "الاشتباك أسفر عن إصابة ثلاثة صيادين بجروح".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مسلحي داعش لاذوا بالفرار بعد أن واجهوا مقاومة عنيفة من الصيادين"، موضحا أن "الجرحى الثلاثة نقلوا الى مستشفى قريب لتلقي العلاج".
وتشير مصادر أمنية في صلاح الدين الى أن بعض عناصر تنظيم "داعش" ما زالوا يتواجدون في منطقة الزركة بأطراف المحافظة، ومنها يشنون أحيانا هجمات تستهدف القوات الأمنية والمدنيين.
المصدر: عاجل نيوز


02:20 2017/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات