7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد وإصابة أربعة أشخاص بانفجار عبوة لاصقة غربي بغداد

أفاد مصدر في الشرطة، اليوم الأحد، بأن شخصاً استشهد وأصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة لاصقة اسفل باص غربي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل عجلة نوع كيا باص انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها بمنطقة الحصوة غربي بغداد، ما اسفر عن استشهاد السائق واصابة ثلاثة اخرين صادف مرورهم لحظة وقوع الحادث".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت المصابين الى مستشفى قريب وجثة الشهيد الى الطب العدلي".

وشهدت بغداد، اليوم الاحد، إصابة ثلاثة أشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة العبيدي شرقي بغداد، كما اختطف مسلحون مدنياً في الراشدية شمالي العاصمة، وقتل شخص وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في الطارمية شمالي بغداد.
المصدر: السومرية نيوز


02:02 2017/02/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات