الضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد وإصابة خمسة اشخاص بإنفجار جنوب شرقي بغداد

 أفاد مصدر في الشرطة، الأربعاء، بأن خمسة أشخاص سقطوا بين شهيد وجريح بإنفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في الحي الصناعي بمنطقة جسر ديالى القديم، جنوب شرقي بغداد، إنفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن استشهاد شخص وإصابة أربعة اخرين بجروح".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الحادث ونقلت المصابين الى مستشفى قريب وجثة القتيل الى الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا بالحادثة لمعرفة ملابساتها".

وشهدت العاصمة بغداد اليوم الاربعاء، (1 شباط 2017)، انفجار عبوة ناسفة في منطقة الشعب شمالي بغداد، ما ادى الى اصابة شخصين بجروح.

تدمير سيارة مفخخة بضربة جوية غربي كربلاء

الى ذلك، أعلن رئيس مجلس محافظة كربلاء نصيف جاسم الخطابي، الأربعاء، عن تدمير سيارة مفخخة بضربة جوية في أطراف منطقة الرحالية غربي المحافظة.

وقال الخطابي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "القوات الأمنية وجهت، اليوم، ضربة جوية باتجاه عجلة مفخخة تحمل صواريخ وقنابر هاون وقنابل يدوية في منطقة شعيب ثميل بأطراف الرحالية غربي كربلاء، ما أسفر عن تدميرها"، مشيرا الى أن "العجلة كانت تروم استهداف المدنيين في المحافظة".

وأضاف الخطابي، أن "العملية تمت بتوجيه من قبل قائد العمليات اللواء الركن قيس المحمداوي وبعد ورود معلومات دقيقة من قبل أحد الضباط الأبطال في أجهزتنا الاستخبارية حول وجود عجلة مفخخة تم اخفاؤها في احد المقالع المتروكة في المنطقة".

وكان مدير ناحية الرحالية في الأنبار مؤيد فرحان أعلن، في (12 كانون الثاني 2017)، عن الموافقة على تشكيل فوج حشد عشائر الرحالية في الناحية، مشيرا الى ان الهدف منه مسك الرحالية مع القوات الأمنية.
المصدر: العالم الإخبارية


16:57 2017/02/02 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات