الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تنظيم الدولة الأسلامية يعدم قاضيا وأربعة من قياداته غربي الموصل

أفاد ضابط عراقي الأن الإربعاء بأن تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية أَنْجَزَ حكم الاعدام رميا بالرصاص بحق قاض في التنظيم واربعة من قياداته على خلفية فرارهم من مناطق الساحل الايسر من مدينة مدينة الموصل ، وهي مركز محافظة نينوى وثاني أكبر مدينة في العراق 400 كم شمالي بغداد.

وذكر العقيد خالد الجواري من قيادة العمليات المشتركة لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ " إن عناصر تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية نفذت عملية الإعدام رميا بالرصاص بحق القاضي العسكري للتنظيم (علاء الدين) الملقب بأبو حفصة مع أربعة قياديين عسكريين كانوا قد هربوا من القوات العراقية وجهاز مكافحة الإرهاب خلال رصد المحور الشمالي والشرقي في الساحل الايسر بالموصل .

وأضاف أن" عناصر تنظيم الدولة الأسلامية نفذت عملية الإعدام بحقهم في بلدة بادوش امام تجمع جماهيري كبير من سكان الساحل الأيمن.
المصدر : مصراوى


19:21 2017/01/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات