الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يعدم عنصرين من قوات سوريا الديمقراطية ومدني في الطبقة بريف الرقة

نفذ تنظيم الدولة الإسلامية حكم الإعدام بحق عنصرين من قوات سوريا الديمقراطية كان قد أسرهم في وقت سابق إضافة لمدني في مدينة الطبقة بريف محافظة الرقة الغربي شمال شرقي سوريا، بينما قتل عنصران من التنظيم وجرح آخرون جراء غارات جوية شنتها طائرات التحالف الدولي مستهدفة جنوبي مدينة الطبقة.

إذ قام عناصر تنظيم الدولة الإسلامية بتنفيذ حكم الإعدام ذبحاً بالسكاكين بحق عنصرين من قوات سوريا الديمقراطية كانا قد أسرا خلال المعارك في ريف مدينة الطبقة الشمالي الغربي إلى جانب مدني كان التنظيم قد اعتقله في وقت سابق في المدينة بتهمة التعامل والتخابر لصالح قوات سوريا الديمقراطية وفق ما أكده لـ ARA News الناشط الإعلامي خالد الحصني من ريف الرقة.

ذات المصدر أردف أن «عملية الإعدام تمت في ساحة عامة قرب جامع الرضوان داخل المدينة بعد أن قام التنظيم بجمع المدنيين ليكونوا شاهدين على الإعدام ثم قام عناصر التنظيم بقراءة بيان أوضحوا من خلاله أسباب تنفيذ حكم الإعدام محذرين المدنيين من التعامل مع قوات سوريا الديمقراطية وفصائل المعارضة على حد سواء».

في سياق متصل، قتل عنصران من تنظيم ‹داعش› إضافة إلى إصابة آخرين إثر غارات جوية شنتها طائرات التحالف الدولي استهدفت تجمعاً للتنظيم في منطقة مزرعة العايد جنوبي مدينة الطبقة فيما قام عناصر التنظيم بنقل الجثث والجرحى إلى مشفى مدينة الرقة الوطني.

كانت طائرات التحالف الدولي قد استهدفت بغارة جوية مستخدمة الصواريخ الموجهة شديدة الانفجار حاجزاً لتنظيم ‹داعش› غربي مدينة الرقة ويطلق عليه اسم حاجز المقص ما أدى لمقتل وجرح العديد من عناصر التنظيم إضافة لتعرض الحاجز لدمار كبير.

تخوض قوات سوريا الديمقراطية معارك مع تنظيم ‹داعش› في ريف الرقة الغربي والشمالي بمساندة جوية من طيران التحالف الدولي بهدف عزل مدينة الرقة عن ريفها تمهيداً لطرده من معقله الرئيسي في سوريا.
المصدر : ARA News


05:43 2017/01/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات