الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جماعة مجهولة تقتل سرية كاملة لداعش في بلدة حطلة بريف ديرالزور

قالت مصادر من محافظة دير الزور شرقي سوريا، إن عناصر مجهولة الهوية والانتماء وفي عملية تعتبر الأولى منذ سيطرة التنظيم على مناطق واسعة في المحافظة، قضت على سرية كاملة لتنظيم الدولة الإسلامية في قرية حطلة ولاذت بالفرار.

الناشط الإعلامي أحمد الرمضان مسؤول وكالة فرات بوست، قال لـ ARA News «إن مجهولين قاموا يوم أمس الأربعاء بقتل تسعة عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية بعد تخديرهم داخل إحدى المقرات العسكرية، حيث تم اكتشاف جثثهم الساعة الخامسة صباحاً».

حسب المصدر فإن «التنظيم التزم الصمت لساعات طويلة ولم يكشف عن الحادثة إلا عند مساء أمس الأربعاء، حيث تسربت المعلومات من داخل التنظيم حول حصول مجزرة لعناصر السرية المتواجدة في بلدة حطلة»، مشيراً أنه «منذ دخول التنظيم على المدينة، تعرض عناصر هذا التنظيم للعديد من الحوادث المشابهة، وتم تصفية العديد من القيادات وخاصة المهاجرين بينهم أمراء بارزين خاصة في الريف الشرقي من المدينة».

أرجع المصدر أسباب وقوع هذه الحوادث إلى «وجود جماعات تعمل بالسر دون أن تعلن عن نفسها من ضمنها جبهة المقاومة الشعبية، وهي مجموعة سرية  وأيضاً وجود حالات انتقام بسبب ما تعرض له الأهالي من مذابح واعدامات وانتهاكات لم تقم بها أي جماعة إرهابية بحق الشعوب من قبل».

في الأسبوع الماضي تعرض ثلاثة عناصر من ‹داعش› بريف ديرالزور للخطف والسرقة وتمت تصفيتهم من قبل أشخاص انتحلوا صفة عناصر التنظيم، لم يتم معرفة المهاجمين حتى اليوم.
المصدر: ARA News


02:51 2017/01/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات