سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد ثلاثة أشخاص وأربعة من الحشد العشائري في تفجير عبوتين ناسفتين ببغداد واصابة 12 آخرين. شرقي تكريت

 استشهد ثلاثة أشخاص، اليوم الأربعاء، في تفجير عبوتين ناسفتين في منطقتين مختلفتين من العاصمة العراقية بغداد، وفق ضابط في الشرطة.وقال الملازم أول في شرطة بغداد، حاتم الجابري، في تصريح للأناضول، إن “عبوة ناسفة، زرعها مجهولون، انفجرت أمام مقهى شعبي في قضاء المدائن، جنوب شرقي بغداد”. وأشار الجابري أن التفجير تسبب ياستشهاد شخصين اثنين وإصابة 8 آخرين بجروح جرى نقلهم إلى المستشفيات القريبة.
وفي حادث منفصل،استشهد شخص وأصيب 4 آخرون بجروح إثر انفجار عبوة ناسفة على مقربة من متاجر في منطقة “عرب جبور”، جنوبي بغداد.

ويحاول تنظيم  داعش شن هجمات في مناطق خاضعة لسيطرة الحكومة لتشتيت انتباه القوات العراقية، التي بدأت بتضييق الخناق عليه داخل الموصل، شمالي البلاد.وخسر تنظيم “داعش” مساحات واسعة من الأراضي سيطر عليها قبل أكثر من عامين، ويواجه منذ تشرين الأول/أكتوبر الماضي أكبر حملة عراقية لاستعادة الموصل، وهي آخر معاقل التنظيم الرئيسية في العراق.
ومن جانب اخر، أعلن مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين الاربعاء، استشهاد أربعة من الحشد العشائري وإصابة تسعة آخرين ومقتل ثلاثة من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” في هجوم شنه على منطقة جلام الدور.

وبين المصدر أن “الهجوم واحد من ثلاث هجمات متفاوتة التوقيت جرت ليلة أمس وحتى صباح اليوم ، وشملت حقل عجيل النفطي وغربي مطيبيجة وشرقي الدور ، وأن الهجوم انتهى بعد وصول تعزيزات من الشرطة الاتحادية وتدخل طيران الجيش”.
المصدر: رأي اليوم



02:43 2017/01/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات