المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" يحرق أم و4 من أطفالها بذريعة ترك "أرض الخلافة" بالحويجة

أفاد مصدر أمني في كركوك، أمس الجمعة، بأن عناصر من داعش أقدموا على حرق عائلة مكونة من 5 أفراد هم أم و4 من أطفالها بذريعة ترك أرض الخلافة بالحويجة جنوب غربي كركوك. 

وقال المصدر إن "عناصر من داعش أقدموا أمس الجمعة على حرق عائلة كاملة تتألف من أم وأطفالها الـ4، 3 فتيات وولد بعمر 9 أشهر، من أهالي قضاء الحويجة، (55 كم جنوب غربي كركوك)، بذريعة ترك أرض الخلافة والهروب باتجاه كركوك". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "داعش أمسك العائلة في الطريق الرابط بين ناحية الرياض وجبال حمرين وقام بحرقها أمام مجموعة من المدنيين الذين كانوا في طريق نزوحهم باتجاه ناحية العلم شرق صلاح الدين"، مبيناً أن عناصر التنظيم الإرهابي قيدوا الأم وأطفالها ووضع عليهم مادة النفط الأسود وأحرقهم وتوعد المدنيين الذين يهربون بالحرق. 

يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك تخضع منذ 10 يونيو 2014، لسيطرة التنظيم الإرهابي وفر أكثر من 150 ألف مدني من تلك المناطق باتجاه كركوك، وفقاً لوكالة السومرية العراقية. 
المصدر: صحافة يمن


02:28 2017/01/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات