القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المسلحون بسوريا باعوا دواعش إماراتيين بملايين الدولارات!

 كشفت صحيفة أمريكية أن الجماعات المسلحة في سوريا حصلت على ملايين الدولارات نتيجة صفقات بيع مسلحي "داعش" المحتجزين لديها لدولهم الأصلية.

وذكرت صحيفة International Business Times أن مسلحي "داعش" في سوريا باتوا سلعة ثمينة حيث تحتجز جماعات مسلحة المئات من عناصر "داعش" على أمل تحقيق أرباح من الاتجار بهم.

وأضافت الصحيفة أن سعر الداعشي المحتجز من أصول خليجية والمطلوب في بلده الأصلي، يقدر بـ50 ألف دولار على أقل التقدير. ونقلت عن أحد القياديين المعارضين قوله إن 10 ملايين دولار تم عرضها عليه مقابل تسليم داعشيين اماراتيين يحملان جوازي سفر أمريكيين.

وتشير الصحيفة إلى أنه يمكن التربح من عناصر انشقوا عن "داعش"، حيث يصل سعر إخراج شخص واحد من الأراضي الخاضعة للجماعة الارهابية في سوريا إلى 10 آلاف دولار والمبلغ نفسه لنقله إلى أراضي تركيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض الأسرى من "داعش" يتم استخدامهم كورقة ضغط سياسية وابرام صفقات تبادل محتجزين بين جماعة "داعش والجماعات المسلحة.
المصدر: روسيا اليوم


17:10 2017/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات