الإعلام السعودي مرآة انتصار اليمنيين"داعش" يعلن مسؤوليته عن تمرد دموي بمركز إصلاح في طاجيكستانداعش يهدد سنة العراق بـ"القتل" ويستعرض قائمة اسماءالعثور على مقبرة تضم رفات نساء أعدمهن داعش في الموصلفرنسا تستلم من تركيا 3 عناصر من "داعش" وأطفالهم الـوصول 14 طفلا من أبناء "داعش" إلى فرنسا"داعش" يهدّد المناطق السياحية... والشركات تدرّب موظفيها على التعامل مع هذه التهديداتالدفاعات السورية تتصدى لعدوان "إسرائيلي" في المنطقة الجنوبيةشاهد بالفيديو (+18) : تناثر جثث إرهابيي النصرة بريف حماةأسلحة تركية متطورة تدخل الى معارك ريف حماه
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الربيعي في تعز الى ثلاثين

افاد مراسل قناة العالم الاخبارية في اليمن ان غارات العدوان السعودي استمرت على صعدة وتعز، فيما ارتفع عدد ضحايا مجزرة العدوان في منطقة الربيعي في تعز الى 17 شهيدا و13 جريحا.

وفي تعز اغارت طائرة بدون طيار على منطقة العمري في مديرية ذباب، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 5 غارات القى خلالها قنبلتين عنقوديتن اثنتين على منطقة بركان في مديرية رازح في صعدة.

الى ذلك ارتفع عدد ضحايا غارات العدوان السعودي الامريكي على منطقة الربيعي في تعز إلى 17 شهيدا و13 جريحا.

وفي صعدة شهدت مديرية منبه الحدودية قصفا مدفعيا من قبل العدوان السعودي على مناطق متفرقة، فيما اصيب 3 مواطنين جراء الغارات التي استهدفت منطقة بركان في مديرية رازح.
المصدر: العالم الإخبارية


16:44 2017/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات