ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ارتفاع عدد ضحايا مجزرة الربيعي في تعز الى ثلاثين

افاد مراسل قناة العالم الاخبارية في اليمن ان غارات العدوان السعودي استمرت على صعدة وتعز، فيما ارتفع عدد ضحايا مجزرة العدوان في منطقة الربيعي في تعز الى 17 شهيدا و13 جريحا.

وفي تعز اغارت طائرة بدون طيار على منطقة العمري في مديرية ذباب، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 5 غارات القى خلالها قنبلتين عنقوديتن اثنتين على منطقة بركان في مديرية رازح في صعدة.

الى ذلك ارتفع عدد ضحايا غارات العدوان السعودي الامريكي على منطقة الربيعي في تعز إلى 17 شهيدا و13 جريحا.

وفي صعدة شهدت مديرية منبه الحدودية قصفا مدفعيا من قبل العدوان السعودي على مناطق متفرقة، فيما اصيب 3 مواطنين جراء الغارات التي استهدفت منطقة بركان في مديرية رازح.
المصدر: العالم الإخبارية


16:44 2017/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات