المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالفيديو.. مدينة اعزاز تدفع ضريبة الخلافات بين الجماعات المسلحة

قتل أكثر من 48 شخصاً وأصيب العشرات في تفجير استهدف ما يسمى المحكمة الشرعية بمدينة أعزاز شمال حلب في سوريا، وذكرت مصادر ميدانية أن من بين القتلى عناصر من جماعة أحرار الشام.. هذا فيما تشهد المدينة حملة تصفيات بين الجماعات المسلحة أوقعت عشرات القتلى والجرحى.

هذا وتحدثت مصادر أن السيارة المفخخة كان يقودها انتحاري وأن عدداً كبيراً من عناصر جماعة أحرار الشام من بين القتلى والجرحى، إضافة لإلحاق أضرار كبيرة بالمباني المحيطة بالمكان.

وأشارت المصادر إلى أن مشافي المدينة امتلات بجثث القتلى والمصابين فيما عملت سيارات الإطفاء على إخماد الحرائق التي نتجت عن التفجير.

وتعتبر مدينة أعزاز مسرحاً لتصفية الحسابات بين الجماعات الإرهابية، حيث أدى تفجير سيارة مفخخة في تشرين الثاني نوفمبر الماضي إلى مقتل 25 شخصاً من حركة نور الدين زنكي الإرهابية، التي اتهمت جماعة داعش الإرهابية بتنفيذه.

وفي منتصف تشرين الأول أكتوبر الماضي قتل أكثر من 17 شخصاً أغلبهم من المسلحين في انفجار سيارة مفخخة عند نقطة تفتيش تابعة للجماعات المسلحة قرب المدينة.

وتشير التقارير إلى أن التفجير يأتي في إطار الخلافات التي تشهدها الجماعات المسلحة في سوريا خاصة بعد دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ.. إضافة إلى تزايد حدة الخلافات بين الجماعات المتواجدة داخل المدينة واندلاع اشتباكات فيما بينها في الفترة الأخيرة.

المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق..



المصدر: العالم الإخبارية





17:14 2017/01/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات