7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتها
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
(جيش خالد) يعدم شاباً بتهمة سب الذات الإلهية ويطلق سراح ناشط

أعدم جيش خالد بن الوليد المتهم بمبايعة تنظيم (داعش) يوم الأربعاء 4 كانون الثاني/يناير الشاب (يوسف التركماني) بتهمة سب الذات الإلهية، في حين أطلق جيش خالد سراح ناشط بعد اعتقاله لتسعة أشهر في أحد سجونه في منطقة حوض اليرموك غرب درعا.

وقال الناشط محمد البريدي لـ “كلنا شركاء” إن جيش خالد بن الوليد بات يتبع جميع أساليب تنظيم (داعش) لترهيب الأهالي، ومن هذه الأساليب عمليات الإعدام التي كان آخرها إعدام الشاب (يوسف التركماني)، والتي سبقها الأسبوع المنصرم إعدام رجل مسن بتهمة ممارسة السحر.

وأضاف بأن جيش خالد أفرج عن الناشط (أيهم غريب) عقب اعتقاله لتسعة أشهر في سجونه في منطقة حوض اليرموك، بعد سيطرة المجموعات المحسوبة على تنظيم (داعش) على بلدة تسيل في ريف درعا الغربي منتصف شهر آذار/مارس من العام المنصرم.

وأشار البريدي إلى أن الناشط (أيهم غريب) كان يعمل مع منظمة (غصن زيتون) المختصة في المجال التعليمي، قبل أن يعتقله جيش خالد.
المصدر: كلناء شركاء


16:37 2017/01/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات