دفاعات «النصرة» تتهاوى أمام الجيش بريف إدلب مقتل 6 عسكريين تشاديين في هجوم لبوكو حرام قرب بحيرة تشاد ليبيا.. قوات السراج تعتقل عنصرا من قوات حفتر و"داعش" يدخل على خط الأزمةالاغتيال والخطف سلاح «داعش» خلال ساعات.. الحكم على 44 متهما بالانضمام لتنظيم داعش بينهم لاعب أسوان حركة الشباب تسيطر على بلدة وسط الصومالالجيش السوري يتقدم باتجاه مدينة معرة النعمان وسط انهيار في صفوف الإرهابيينالأمن التونسي يضبط كميات كبيرة من المتفجرات بحوزة مجموعة موالية لـ«داعش»السجن 22 عاما لفرنسى جند العشرات للقتال فى صفوف داعش بسورياالتحقيق مع مفتي داعش.. اعترافات خطيرة وتفاصيل تكشف للمرة الأولى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تغتال مفتي أهل السنة في العراق.. والأخير ينجو

 أعلن مسؤول الإعلام في مكتب مفتي أهل السنة في العراق الشيخ مهدي الصميدعي عن نجاة الشيخ من تفجير مفخخة غربي بغداد.

وقال زيد الحلبوسي إن إسيارة مفخخة انفجرت، مساء أمس الإثنين، قرب جامع أم الطبول لدى مرور موكب المفتي الشيخ مهدي الصميدعي."

وقال مصدر في الشرطة في تصريح صحفي يوم أمس وفق لوکالة الانباء الكويتية (کونا): إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت اليوم لدى مرور موكب الصميدعي قرب جامع أم الطبول غربي بغداد".

وأوضح: أن "الانفجار تسبب بأضرار مادية بسيطة في عدد من عجلات موكب الصميدعي دون أن يتسبب بأي إصابات له أو لأي من أفراد حمايته".
المصدر: المنار


15:58 2017/01/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات